الفيصلي والصريح يلتقيان السلط والأهلي ببطولة الدرع 776 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم ارتفاع أسعار القمح للجلسة الرابعة على التوالي الغويري : مجلس النواب يدعم مشاركة الشباب والمرأة ويسعى لتمكينهم دوري الدرجة الأولى للسيدات لموسم 2024 ينطلق غدا بمشاركة 9 فرق بمناسبة اليوم العالميّ للبريد 150 عاماً من المساعدة على التواصل وتمكين شعوب العالم البلقاء التطبيقية تشارك في المؤتمر الإقليمي حول “التنوع الحيوي-مخطط الطبيعة للتكيف مع المناخ" منتدى النقد يناقش علاقة الدراما الأردنية والقضية الفلسطينية شركات أردنية مرخصة من مركز قطر للمال تسجل نموا 5.2 % ارتفاع أسعار الذهب قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية وزارة السياحة والآثار : 4.7 مليون زائر للمملكة خلال 9 أشهر الجعفري يتأهل للنهائي ونوفل يلعب على الميدالية البرونزية ببطولة العالم للكراتيه اختتام منافسات الأسبوع الرابع بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأمير مرعد والعين الهندي يبحثان تعزيز إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة في القطاع السياحي اتحاد العمال يوضح حول إنهاء خدمات العمال في قطاع الكهرباء ومصيرهم ارتفاع اسعار النفط عالميا وبرنت يسجل 76.95 دولار للبرميل سوريا: غارات جوية إسرائيلية على مدينتي حمص وحماة لبنان : شهداء مدنيون ومسعفون بغارات إسرائيلية جديدة السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين بمناطق الإعصار لاتخاذ الاحتياطات اللازمة الدكتور جعفر حسان وفريقهُ والحراك الميداني..

أردنيان بالمركز الأول بين خريجي كلية الشرطة بأبوظبي

أردنيان بالمركز الأول بين خريجي كلية الشرطة بأبوظبي
الأنباط -
الأنباط -أشاد السفير الأردني في أبوظبي جمعة العبادي، بعلاقات التعاون المتميزة بين المؤسسات العسكرية الأردنية والاماراتية.
جاء ذلك خلال مشاركة السفير العبادي، والملحق العسكري في السفارة، العقيد الركن حسين أبو السمن بحفل تخريج كلية الشرطة بأبوظبي للدفعة الثلاثين والحادية والثلاثين من مرشحي الضباط ودورة الجامعيين الثلاثين ودورة الجامعيات الرابعة عشرة والدفعة السابعة من حملة الماجستير.
كان ضمن الخريجين الذي عُقد برعاية ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ ورؤساء البعثات الدبلوماسية والملحقين المعتمدين لدى دولة الامارات، خمسة طلاب من الأردن حيث حقق التلميذ العسكري غيث صالح محمد الشوبكي والتلميذ العسكري مصعب بسام الدهيثم المركز الأول على الدول الشقيقة والصديقة، كما حاز باقي المنتسبين الأردنيين على مراكز متقدمة.
وعبر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، عن تهانيه للسفير العبادي وللخريجين الأردنيين، مشيدًا بمستواهم المتميز خلال فترة التحاقهم بالكلية.
وقدم مدير كلية الشرطة العميد الركن وليد الشامسي، درع الكلية للسفير العبادي.
وقدم السفير وابو السمن التهاني للخريجين وذويهم، متمنين لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم العملية، في خدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية. - - (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير