إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

الأمانة: تشغيل إشارات عرار مطلع الأسبوع المقبل

الأمانة تشغيل إشارات عرار مطلع الأسبوع المقبل
الأنباط -
الأنباط -تعتزم أمانة عمان مطلع الأسبوع المقبل، بالتعاون مع إدارة السير، التشغيل الفعلي لإشارات عرار (الشارع الممتد من إشارات وادي صقرة لغاية شارع الأمير محمد).
وبين مدير عمليات المرور في الأمانة، المهندس محمد الفاعوري، أنه سيتم هذا الأسبوع استكمال الأعمال الخاصة بالمشروع وتشغيل الإشارات على نظام الفلشر.
وأضاف أن إشارات عرار ستؤمن حركات الدوران على شارع عرار وربط حي جبل عمان بحي الشميساني للتسهيل على المواطنين وتخفيف الضغط المروري على إشارات وادي صقرة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير