إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

مأدبا : تخصيص أرض لبناء هنجر للباعة المتجولين

 مأدبا  تخصيص أرض لبناء هنجر للباعة المتجولين
الأنباط -
الأنباط - خصصت بلدية مأدبا الكبرى اليوم الاثنين قطعة أرض بمساحة 2000 متر مربع لبناء هنجر بقيمة 360 ألف دينار للباعة المتجولين.
وقال رئيس بلدية مأدبا المهندس أحمد الفساطلة: إن الهنجر الذي قررت البلدية بناءه يهدف إلى تحقيق المحافظة على رزق ومعيشة الباعة المتجولين وذوي البسطات وتنظيم عملهم وتسهيل حركة المشاة على الأرصفة.
وأضاف في تصريح لـ"بترا" أن قطعة الأرض تقع شرق مدينة مأدبا، مشيرا إلى أن إيجاد مكان للباعة المتجولين هو مصلحة لهم بالدرجة الأولى وبالتالي عليهم الالتزام بالتعليمات ليحافظوا على مصدر رزقهم.
ودعا الفساطلة المحال التجارية إلى عدم عرض البضاعة خارج المحلات وإعاقة المسير في الأرصفة.
وأثنى باعة متجولون وباعة بسطات على قرار البلدية بتوفير مكان مخصص لهم، داعين إلى عدم مزاحمة التجار لهم في المكان المخصص، وأن يفسحوا المجال للشباب المتعطلين عن العمل للاستفادة من السوق الجديد.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير