إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

بلدية معان تدرس بدائل لحل مشكلة البسطات

 بلدية معان تدرس بدائل لحل مشكلة البسطات
الأنباط -
الأنباط - أكد مدير بلدية معان الكبرى شاهر كريشان أن البلدية بصدد إيجاد بدائل لحل مشكلة انتشار البسطات في شوارع معان، وذلك من خلال توفير موقع وسط المدينة.
وأضاف كريشان لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم الاثنين ان البلدية أعادت النظر بجملة من الإجراءات والسياسات المتعلقة بالتجار وأصحاب البسطات والباعة المتجولين ورقابة الأسواق، مراعاة للظروف المعيشية الصعبة والركود التجاري الذي تعانيه الأسواق، وبما لا يتسبب بالضرر العام.
وقال إن البلدية ستعيد النظر بقضايا عديدة مثل، ارتفاع رسوم رخص المهن، والمخالفات، وبعض الرسوم الأخرى، لافتا إلى أن البلدية وجدت لخدمة المواطنين من مختلف الفئات، وأنها تسعى لتعزيز التعاون والتشارك مع مختلف الفئات وصولا إلى تحقيق التنمية المنشودة وتحقيق رضى متلقي الخدمة.
وستقترح البلدية، وفقا لكريشان، نقل وتجميع البسطات ضمن مجمع الباصات القديم، الذي سيتم تفريغه خلال الأيام المقبلة، خصوصا وأن مركز الانطلاق والوصول الجديد سيتم استلامه قريباً.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير