إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

إربد: المستقلة للانتخاب تعقد ورشة حول الطعون الانتخابية

إربد المستقلة للانتخاب تعقد ورشة حول الطعون الانتخابية
الأنباط -
الأنباط -عقدت الهيئة المستقلة للانتخاب، بالتعاون مع المجلس القضائي، اليوم الأحد في إربد، ورشة تعريفية خاصة بالطعون الانتخابية لقضاة محاكم البداية والصلح والاستئناف في إقليم الشمال.
وأكد أمين عام الهيئة المستقلة للانتخاب، الدكتور عواد الكرادشة، أهمية هذه الورشة ومساهمتها في تجويد العملية الانتخابية، مشيرا إلى أنها تأتي في إطار تواصل الهيئة وانفتاحها على الشركاء وفي مقدمتهم السلك القضائي كشريك أساسي في ضمان نزاهة وحيادية العملية الانتخابية وفقا للمعايير الدولية.
وعرض الفريق الفني في الهيئة الإطار القانوني الناظم للعملية الانتخابية بما فيها آلية الاعتراض والطعن بها أمام محاكم الاستئناف، والإجراءات المتعلقة بجميع مراحل العملية الانتخابية بدءاً من مرحلة التسجيل وحتى مرحلة إعلان النتائج.
يشار إلى أن انعقاد هذه الورشة يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعكف الهيئة على عقدها مع قضاة محاكم الصلح والبداية والاستئناف بكافة محافظات المملكة ضمن برنامج الشراكة المدعوم من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID).
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير