إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

اتفاقية بين اورنج ومدرسة السامية الدّولية

اتفاقية بين اورنج ومدرسة السامية الدّولية
الأنباط -
الأنباط -وقعت اورنج الأردن اتفاقية مع مدرسة السامية الدّولية بهدف تطوير جودة التعليم.
ووقّع الاتفاقية عن الشركة المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات المهندس سامي سميرات، وعن المدرسة رئيس هيئة المديرين حاتم بشير.
وبحسب الاتفاقية، تقدم الشركة خدماتها لتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة خط الألياف الضوئية (الفايبر)، إضافة إلى خطوط خلوي وخطوط 4Gمزودة بنظام تعقب المركبات، ما يعكس خدماتها المتقدمة لقطاع الأعمال وحلولها التي تناسب كافّة الشركات على اختلافها بضمان أعلى درجات الأمن والسرعة. وقال المهندس سميرات: إن اورنج تولي القطاع التعليمي على وجه الخصوص اهتماماً كبيراً عبر تزويد جميع العاملين والمنتسبين إليه بأحدث التقنيات والخدمات لتشجيعهم على تسخير التقنيات الحديثة في الارتقاء بالعملية التعليمية، وتشجيع الإبداع وتعزيز التحول الرقمي بهذا القطاع الذي يعد رافداً لبقية القطاعات. وقال بشير: نعتمد من خلال الاتفاقية على اورنج في توفير ما يحتاجه طلابنا من معرفة وخبرة تكنولوجية وعلمية متطورة تواكب دول العالم المتقدم كونها المصدر المتميز في تكنولوجيا المعلومات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير