إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

شومان تستثمر بمشاريع في الأدب والفنون

شومان تستثمر بمشاريع في الأدب والفنون
الأنباط -
الأنباط -احتفلت مؤسسة عبد الحميد شومان في مقرها اليوم الأحد، بالمشاريع التي استثمرت فيها العام الماضي، ضمن برنامج الأدب والفنون.
واعلنت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة فلنتينا قسيسية، خلال الاحتفال عن تأهل عشرة مشاريع لبرنامج منح الادب والفنون 3 من الأردن و 7 من فلسطين، مشيرة إلى ان المؤسسة راعت خلال تقييمها للمشروعات المتقدمة الاثر النهائي على المجتمع، ومدى التزامها بالتثقيف وبناء القدرات واثرها المباشر في اثراء المحتوى العربي الأدبي والفني على مختلف الوسائط واسهامها بنهوض المجتمعات.
واشارت إلى اهداف المؤسسة للاستثمار في المشروعات الثقافية، منها دعم المشروعات الثقافية والعلمية والتعليمية التي تسهم في تطوير المشهد الحضاري والثقافي والعلمي، والاستثمار في الطاقة الخلاقة والمشاريع الابداعية، واثراء المحتوى العربي الادبي والفني، وبناء قدرات العاملين في المجالات الثقافية والعلمية.
وبينت أن البرامج تهدف لدعم مشروعات جادة تسهم في تنمية المواهب والمهارات الفنية والادبية، وتوفير الفنون للجميع، وتشجيع البحث العلمي ضمن برنامج الفكر القيادي. يذكر ان المؤسسة استقبلت ما يزيد على 200 طلب تقدم لبرامج المنح، منها 167 طلبا من الأردن و 47 طلبا من فلسطين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير