إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

الفايز يلتقي السفيرة اليونانية لدى المملكة

 الفايز يلتقي السفيرة اليونانية لدى المملكة
الأنباط -
الأنباط - التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم الاحد في مكتبه بدار مجلس الاعيان السفيرة اليونانية لدى المملكة أليفثريا غالاثياناكي، وبحث معها مجمل الاوضاع الراهنة في المنطقة وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الاردن واليونان في مختلف المجالات.
وعرض الفايز خلال اللقاء لتداعيات الازمة السورية وأثرها على الاردن، والتحديات الاقتصادية التي تواجه المملكة بسبب استقبال نحو مليون ونصف مليون لاجئ سوري.
وشدد على أن الاستقرار والامن لن يتحققا الا بحل القضية الفلسطينية حلا عادلا وشاملا وفق قرارات الشرعية الدولية وعلى أساس حل الدولتين، مبينا ان الاردن اليوم قوي سياسيا وأمنيا، لكنه يواجه صعوبات اقتصادية بسبب الاوضاع في المنطقة.
وقال رئيس مجلس الاعيان ان الاردن يشكل حجر الزاوية للاستقرار والامن في المنطقة، وان استمرار دعمه والوقوف إلى جانبه مصلحة للجميع ليتمكن من مواصلة دوره المحوري في العمل من أجل احلال السلام بالمنطقة وانهاء دوامة العنف فيها.
ولفت إلى العلاقات المتميزة والوثيقة القائمة بين الاردن واليونان والقائمة على الاحترام المتبادل ومصلحة البلدين الصدد.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير