إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

الرحامنة يوعز بتقديم كافة التسهيلات الجمركية وتذليل الصعوبات التي تعترض المستثمرين

الرحامنة يوعز بتقديم كافة التسهيلات الجمركية وتذليل الصعوبات التي تعترض المستثمرين
الأنباط -
الأنباط - قام مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بزيارة تفقدية لمركز جمرك مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية/الكرك برفقة عدد من مدراء الدائرة اطلع خلالها على سير العمل الجمركي في المركز والإجراءات المتخذة في تسريع العملية الجمركية وتبسيطها تمكيناً للصناعيين من متابعة معاملاتهم بيسر وسهولة.
وقدم مدير المركز عقيد جمارك مسعود عمارين خلال الزيارة شرحاً تفصيلياً عن المركز وأبرز إنجازاته في تقديم الخدمات الجمركية التي تقدم لمتلقي الخدمة والمتمثلة في سرعة انجاز المعاملات الجمركية.
واوعز الرحامنة إلى مدير المركز وموظفيه تذليل العقبات التي تعترض المستثمرين والعمل على حلها بما يضمن حسن الأداء لتعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية في المملكة، وتقديم التسهيلات اللازمة التي من شأنها تساهم في تشجيع الاستثمار.
وأشار الرحامنة إلى اهمية التواصل مع الشركاء ومتلقي الخدمة من خلال عقد اجتماعات دورية مشدداً على ضرورة انهاء جميع المعاملات والبيانات الجمركية بالسرعة الممكنة وعدم تأخير اي معاملة.
وفي نهاية الزيارة شكر اللواء الرحامنة الموظفين على الجهود المبذولة في انجاز الاعمال والاستمرار في العمل الجاد مؤكداً على ضرورة التنسيق والتعاون مع كافة الاجهزة الامنية والمدنية العاملة ترجمة للرؤى الملكية السامية لخلق بيئة جاذبة للاستثمار.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير