إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

مياهنا: مجهولون يعتدون على أحد الجباة في عمان

 مياهنا مجهولون يعتدون على أحد الجباة في عمان
الأنباط -
الأنباط - تعرض أحد الجباة العاملين في شركة مياه الأردن "مياهنا"، لاعتداء من قبل مجهولين في منطقة حي نزال الخميس الماضي، بحسب ما افادت به شركة" مياهنا".
وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، إن شخصاً استدرج الموظف"الجابي" خلال قراءته لأحد عدادات المياه في المنطقة، حيث قام هذا الشخص وبرفقة آخرين مجهولين بضرب جابي الشركة.
وأكد الموظف المُعتدى عليه، أن المعتدي وجه له سؤالا حول فصل عداد منزله الكائن في منطقة عين غزال الشهر الماضي، قبل أن يوجه له عدة لكمات على وجهه وفي أنحاء متفرقة من جسده، أدخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج.
واضاف البيان، ان شركة "مياهنا" تتابع تطورات الحادثة مع الأجهزة الأمنية والإدارية، تكريساً لسيادة القانون، إلى جانب تقديم كل ما يلزم طبياً وقانونياً للموظف المعتدى عليه، وعلى نفقة الشركة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير