كتّاب الأنباط

درع الاتحاد ..باهت !!

{clean_title}
الأنباط -

· أخيرا وبعد طول ترقب وانتظار ..عادت بطولات الكرة الرسمية الى ملاعبنا بعد غياب اشهر طوال ..عادت مع انطلاق بطولة درع اتحاد الكرة ..البطولة التي تذكرنا دوما بالاثارة والمنافسة القوية والجماهيرية التي كانت تحظى بها ..عندما كانت مبارياتها تقام في ليالي رمضان المباركة .

· الجولة الاولى من مباريات بطولة الدرع ..لم تحمل معها الاثارة المطلوبة ولا المستوى الفني الجميل من الفرق المشاركة كلها ..رغم ان الفترة الطويلة الماضية يفترض ان تكون كافية امام الفرق لتحقيق افضل مراحل الاعداد حتى تكون البداية جادة ..قوية وتدفع الجمهور للحضور ..!!

· صحيح ان الفرق كلها اعتبرت بطولة الدرع بمثابة الفرصة امامها لتجربة اللاعبين ..وخصوصا ان معظم فرقنا تعاقدت مع مجموعة كبيرة من النجوم ..الذين هم بحاجة لفترة من الانسجام قبل الدخول في الاجواء .. الا اننا نطمح بان يتحسن الاداء في المباريات القادمة حتى نتحمس للمشاهدة ..!!

· ظهر واضحا الاثر الكبير الذي تركه قرار اتحاد الكرة المستغرب وغير المسبوق ..بتأخير انطلاق بطولات الموسم الجديد .. من خلال الغياب الجماهيري الواضح عن المدرجات حتى في المباريات الجماهرية ..حيث تاثر الحضور بالاجواء الباردة في ظل عدم تمتع ملاعبنا بوسائل الحماية للجماهير ..!!

· نتمنى ان يرتقي الاداء الفني للفرق خلال الجولات القادمة من البطولة ..ونتمنى ان نشاهد عشاق المدرجات ياخذون مواقعهم المعتادة ..ولا يكتفون بالمشاهدة التلفزيونية حتى يساهوا بخلق اجواء من الاثارة والتشويق والحماس في نفوس اللاعبين ..ونتمنى ان يرتقي التعليق التلفزيوني الى المستوى المطلوب من بعض المعلقين !

·اتحاد كرة القدم اعلن قبل ايام عن جوائز بطولة درع الاتحاد للبطل والوصيف .. ورغم تواضع قيمة الجائزة قياسا للجوائز التي تقدم للابطال في الدول الاخرى .. الا اننا نتمنى ان يلتزم الاتحاد بتسديد المكافات المالية للاندية التي حصلت على بطولات الموسم الماضي ولا زالت تنتظر حتى الان ..!!


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )