إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

زين تشارك الأردنيين الاحتفال بميلاد سيّد البلاد وتجديد المحبة والولاء للقائد

زين تشارك الأردنيين الاحتفال بميلاد سيّد البلاد وتجديد المحبة والولاء للقائد
الأنباط -
الأنباط -

عمان 1 شباط 2020:أقامت شركة زين الأردن يوم الجمعة فعالية احتفالية بمناسبة العيد الثامن والخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، أمام مبنى الشركة الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية من قبل شركة زين في إطار حرصها على الاحتفال سنوياً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً، للتعبير عن حب الوطن وقائده، وللتأكيد على وقوف الأردنيين خلف جلالة الملك وفخرهم بمواقفه المشرّفة في كافة المحافل.

وأقيمت الفعالية بمشاركة مالكي الدراجات النارية في الأردن، الذين اجتمعوا للتعبير عن التفاف الأردنيين خلف قيادتهم الهاشمية، وفي رسالة مفادها تجديد معالي الولاء والانتماء للوطن والقائد.

وشاركت طائرة Black Hawkمن سلاح الجو الملكي الأردني في الفعالية من خلال تحليقها فوق الموقع في مشهد مهيب، وسط تفاعل من الحضور الذين عبروا عن إعجابهم واعتزازهم المستمر بقواتنا المسلحة الأردنية الباسلة – الجيش العربي.

وشهدت الفعالية تغطية خاصة في بث حي ومباشر عبر إذاعة "ميلودي اف ام" قدمه الإعلاميين جيسي أبو فيصل ومعاذ العمري.

وفي ختام الفعالية انطلقت من أمام مبنى شركة زين مسيرة للدراجات النارية وصولاً إلى متحف الدبابات الملكي، رافقتها مروحية من جناح الأمن العام الجوي بمشاركة دراجي المعهد المروري الأردني ومرتبات إدارة السير المركزية.

وعند وصول المسيرة إلى متحف الدبابات الملكي، كانت الفعاليات الاحتفالية قد بدأت في المتحف بمشاركة موسيقات الأمن العام، كما اشتملت على أنشطة للأطفال والعائلات أقامتها شركة زين في إطار شراكتها الاستراتيجية للمتحف كراعٍ حصري من قطاع الاتصالات.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير