إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

إجراء عملية تعقيم شاملة لطائرة الملكية العائدة من ووهان

 إجراء عملية تعقيم شاملة لطائرة الملكية العائدة من ووهان
الأنباط -
الأنباط - نفذت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عملية تعقيم دقيقة وشاملة لطائرتها من طراز بوينغ 787 العائدة من ووهان الى عمان فجر السبت بعد إخلاء ركابها الأردنيين والعرب الذين كانوا متواجدين في تلك المدينة وإعادتهم الى المملكة.
وطالت عملية التعقيم بحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم السبت، أجزاء الطائرة ومقاعدها كافة ومرافقها وأنظمة التكييف والتهوية، نفذها خبراء متمرسون يعملون في إحدى الشركات المحلية المتخصصة.
ومرت إجراءات التعقيم بثلاث مراحل على مدى أكثر من ساعتين بناءً على المعايير العالمية لتعقيم الطائرات والمعتمدة من قبل منظمات الطيران المدني المعنية وبروتوكول شركة بوينغ الصانعة للطائرة وبما يضمن نظافة الطائرة الكاملة من أية فيروسات أو بكتيريا أو فطريات وبنسبة دقة تصل الى 100 بالمئة.
وأكدت الملكية الأردنية ثقتها التامة بسلامة اجراءات التعقيم التي جرت لطائرتها بالنظر الى الأسس العلمية التي قامت عليها وكفاءة المواد المستخدمة في التعقيم وطريقة العمل والقواعد العملية الصحيحة والمبنية على أفضل الممارسات العالمية.
وعبرت الملكية عن فخرها كناقل وطني بتنفيذ مهمة اخلاء الأردنيين والعرب من ووهان وإعادتهم الى المملكة بالسرعة الممكنة، مؤكدة أن صحة وسلامة مسافريها وكوادرها البشرية ستبقى في مقدمة أولوياتها وستظل تبذل أقصى جهودها للمحافظة على مكانتها المتميزة عالمياً في تحقيق السلامة والأمن لمسافريها وموظفيها وطائراتها. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير