خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

تويوتا هايلوكس قديمة معدلة بشكل جنوني غير موجود على أرض الواقع

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

نستعرض معكم اليوم أعزاءنا صورة الرقمية لـ مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس قديمة معدلة بشكل جنوني غير موجود على أرض الواقع.

نحن نتحدث عن مجموعة من الصور التخيلية الرقمية التي تم نشرها على إحدى صفحات موقع انستقرام وتظهر تعديل عجيب من نوعه تم رسمه على نسخة قديمة من بيك اب هايلوكس الذي يحمل شعار شركة تويوتا اليابانية.

وفقاً للمعلومات المتوفرة تم رسم هذه الصور الرقمية التخيلية من قبل الفنان المبدع Yasid Oozeear ، لنؤكد لكم أن هذا البيك اب المعدل غير موجود بشكل حقيقي وهذه المركبة المرفقة صورها عبارة عن مشروع تخيلي رقمي.

كما تلاحظون نحن نتحدث في هذا الخبر عن نتيجة تعديل خيالي حصل عليه الجيل الثاني من بيك اب هايلكس الذي تم صنعه خلال الفترة من عام 1972 حتى سنة 1978.

هذه النسخة التي نتحدث عنها حصلت على هيكل برتقال اللون وزودت بـ عجلات عريضة ضخمة وعريضة ، وحصلت المركبة اليابانية على بدي كت منتفخ وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض بشكل هائل للغاية ، ولكن أغرب ما حصلت عليه مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس قديمة معدلة هو محرك وسطي موجود في الخلف لتعتقد نفسها إحدى سيارات ؛ فيراري ، أو لمبرجيني ، أو حتى بورش.

أقل ما يمكن وصفه عن نتيجة تعديل نسخة قديمة من بيك اب هايلوكس هو "جنون التميز الغير منطقي” ، ولكن نعيد ونكرر أت هذه الحزمة من التعديلات مجرد مشروع رقمي على الصور.