خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

وأخيراً ظهر تصميم سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 من الخلف

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

وأخيراً ظهر تصميم سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة من الخلف ، وذلك أثناء استعراض النسخة المحسنة من نظام سوبر كروز الذي سيتوفر في داخلية سيارتي كاديلاك CT4 و كاديلاك CT5 ليتضح لنا بشكل تشويقي أضخم سيارة SUV تنتجها شركة كاديلاك بجيلها الأجدد على شاشة خلف مقود السيارة .

ومن باب تشويقكم نود تذكيركم أن يوم الثلاثاء القادم 4 فبراير سيشهد على الإطلاق العالمي الأولى لـ سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة بالكامل ، التي طال إنتظارها .

وسبق وسربت العديد من الصور لـ سيارة اسكاليد الجديدة القادمة بدون تمويهات تحجب ملامحها ، ولكن هذه أول مرة نتعرف بها على التصميم الخلفي لـ أكبر سيارة SUV تنتجها شركة كاديلاك الأمريكية بدون وجود ما يخفي هويتها .

يتضح لنا أن التصميم الخلفي لأهم سيارات كاديلاك 2021 يظهر أضواء جديدة عمودية بشكل مستمد من الموديل الحالي تتصل مع بعضها من خلال عمود من الكروم الفضي ، ولكن مع تكبير الصورة تنخفض الجودة مما يوفر غموض تشويقي لهوية السيارة الأمريكية العائلية الفخمة القادمة .

وسبق وأعلن الصانع الأمريكية أن اسكاليد الجديدة ستحصل على شاشة رقمية منحنية حجمها 38 إنش مع تقنية OLED المستخدمة حالياً في تصنيع أجود الشاشات ، توفر هذه الشاشة الكبيرة ضعف كثافة البكسل الذي تقدمه شاشة تلفزيون 4 كيه لتعطي تجربة رؤية أمام ركاب المقاعد الأمامية مستقبلية ومتطورة .

وبما أن كلاً من ؛ شيفروليه تاهو 2021 ، و شيفروليه سوبربان 2021 ، و جي ام سي يوكون 2021 ، و سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 ، تتشارك بنفس الشاصي من شركة جنرال موتورز الأمريكي ، هذا يؤكد لنا أن أجدد سيارات اسكاليد ستحصل على نظام تعليق خلفي مستقل .

يتوقع أن تتوفر اسكاليد هجينة من الجيل الجديد ، أما النسخة الأعلى منها ستعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر بقوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تفصلنا أيام معدودة عن مقابلة كاديلاك اسكاليد الأجدد موديل 2021 ، وسنعرفكم عليها على الفور فور الكشف عنها .