خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

ماذا تعني الكتابات على ظهور الأطباء العسكريين في ووهان

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - يتم اتخاذ تدابير غير مسبوقة للسلامة الوبائية في الجيش الصيني بعد اندلاع فيروس كورونا في جمهورية الصين الشعبية.

ويكمن الخطر أيضًا في أن الجيش الصيني يجري المناورات عسكرية كثيرة في أجزاء مختلفة من البلاد. ووهان، حيث تم اكتشاف اندلاع فيروس كورونا، ليست استثناء.

أصدر نظام الرعاية الصحية العسكرية في الصين أمراً بتقليص عدد المناورات لقوات جيش التحرير الشعبي الصيني مؤقتاً وتقليل الأراضي التي يجرونها عليها. يتم ذلك لكي يكون احتمال إصابة العسكريين بفيروس خطير ضئيل.

في الوقت نفسه، تم إرسال فريق طبي من جيش التحرير الشعبي إلى ووهان. ويضم الفريق مختصين من جامعة الطب العسكرية البحرية، الذين يرتدون في ووهان بدلة خاصة للعمل في العيادات التي فيها الأشخاص المصابين، حسب موقع "توب وار".

ظهرت صور على الشبكة ترصد كتابة نص خاص على ظهور الأطباء العسكريين باللون الأسود. وأوضح الفريق لماذا يتم ذلك.

وتفيد التقارير أنه يتم كتابة البيانات الشخصية للعسكريين، وكذلك وقت عمله مع الأشخاص المصابين بفيروس كورونا. وكذلك وظيفة العسكري وما عمله في العيادة.

تتيح هذه المعلومات للأفراد العسكريين التعرف على بعضهم بعضا أثناء العمل، وغيرهم من المتخصصين لمعرفة وقت تعاملهم مع المرضى.

وأعلنت لجنة الصحة الوطنية في الصين، اليوم، ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا إلى 80 شخصا كما زاد عدد الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس إلى 2744 حالة بحلول 26 كانون الثاني/ يناير.