متخصصون يعاينون كتاب "عبقرية التأسيس.. قراءات في حياة الملك عبدالله الأول وفكره" إبراهيم أبو حويله يكتب:الحد الأدنى للأجور... السربل اول كويتي ينظم للشبكة العربية للإبداع والابتكار الحباشنة والجنازرة نسايب … الحوراني طلب والحلحولي أعطى . د. بشير الدعجه يكنب: "جرس إنذار : داعش يلتئم من جديد ويعود للواجهة ويهدد الدول بتفجير خلاياه النائمة... للمرة الثالثة على التوالي سلاح الجو الملكي يُحرز جائزة العرض الثابت في المعرض الدولي Air Tattoo النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين . الشمالي: الحكومة تحرص على دعم وتعزيز تنافسية القطاع الصناعي تشكيل قائمة انتخابية لخوض انتخابات مجلس النواب العشرين عن الدائرة الأولى في محافظة العاصمة باسم ( قائمة عمان ) هيئة تنشيط السياحة الأردن يشارك في المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل/إقليم كردستان العراق رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من عشائر الكريشان المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة بواسطة طائرة مسيرة العيسوي: الأردن لم ولن يحيد عن ثوابته تجاه القضية الفلسطينية وماض في جهوده لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطين الشمالي يزور عددا من المصانع في منطقة القسطل ويفتتح مصنعا للورق والكرتون "جرس إنذار : داعش يلتئم من جديد ويعود للواجهة ويهدد الدول بتفجير خلاياه النائمة... "لا نحبّ البنادق" إصدار جديد للشاعر الأردني سمير القضاة وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل للورق والكرتون في القسطل فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون
كتّاب الأنباط

السلة تكسب

{clean_title}
الأنباط -

 · نتابع منافسات بطولة دوري الدرجة الاولى لكرة السلة .. ونلمس هذا التطور الكبير على مستوى الاداء الذي قدمته الفرق كلها .. وساهمت بخلق اجواء جميلة من المنافسة المثيرة التي تواصلت حتى اليوم .. في تأكيد لا يقبل الجدل على التقدم الكبير الذي بلغته اللعبة ..

· الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة ..بالدعم الذي قدمته للاندية ومساهمته بعودة الفرق العريقة والمعروفة على صعيد اللعبة الى الساحة من جديد ..الاهلي والارثوذكسي والوحدات والجبيهة وغيرها ساهمت كذلك بالاثارة التي رافقت المباريات وانعكست على الاداء الجميل الذي شاهدناه ..

· فريق الوحدات بما يملك من امكانات كبيرة ..ونجوم اصحاب خبرة الى جانب الدعم الكبير الذي قدمته ادارة النادي للاعبين ..ومن خلفهم جمهور كبير يحضر مبارياتهم باعداد كبيرة .. استطاع ان يفرض حضوره الجميل على اجواء اللعبة وان يقترب كثيرا من معانقة اللقب ..

· عودة فريق الارثوذكسي العريق بكل تاريخه الطويل على صعيد اللعبة .. الى الاجواء من جديد بالمستوى المميز الذي يقدمه في منافسات الدوري ..يمنحنا الامل بعودة النادي الى سابق عهده برعاية اللعبة التي ارتبطت بحضوره القوي مع الاهلي العريق ..علنا نستعيد من خلالهما الماضي الجميل ..

· دخول الوحدات اجواء كرة السلة بمثل هذا الزخم والحماس والقوة والجماهيرية ..قد يحفز الاندية الجماهيرية الاخرى مثل الفيصلي والرمثا والسلط ومعان على دخول اجواء اللعبة ..الامر الذي سنعكس بشكل ايجابي على مستوى كرة السلة الاردنية ..ويخلق المزيد من المتعة والاثارة والمتابعة الجماهيرية ..

· نتمنى على اللجنة المؤقتة للسلة ..ان تستثمر هذا الحضور الجماهيري الكبير للعديد من مباريات الدوري بتوفير التسهيلات لعشاق هذه اللعبة ..حتى نحافظ على هذا الحضور الجميل لرواد المدرجات بعد طول غياب .. وحتى نضمن كذلك حضوره في مباريات منتخبنا الوطني في بطولاته الدولية القادمة ..