خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

BMW M GmbH تحقق رقم قياسي جديد في المبيعات وتحتل صدرارة مصانع السيارات العالية الأداء لأول مرة في تاريخها

{clean_title}
الأنباط -

 ميونخ –  

اختتمت BMW M GmbH السنة المالية 2019 بسجل مبيعات جديد، إذ تم بيع 135،829 سيارة عالية الأداء. مقارنة بالعام السابق ، وقد ارتفع عدد سيارات BMW M المسجلة حديثًا بنسبة 32.2 بالمائة. مع هذه النتيجة تحتل شركة BMW Group الفرعية ، التي يتم تصنيفها كشركة تصنيع سيارات مستقلة ، الصدارة باعتبارها الشركة الأكثر نجاحًا في فئتها التنافسية.

علاوة على ذلك ، شهدت السنة المالية 2019 زيادة كبيرة في الطلب على السيارات الرياضية M والمعدات الحصرية الاختيارية من BMW Individual.

وفي تعليقه على ذلك يقول ماركوس فلاش، الرئيس التنفيذي لشركة BMW M: "نحن فخورون جدًا من أننا تمكنا من الحصول على ريادة السوق في قطاع السيارات العالية الأداء لأول مرة منذ ما يقرب من 50 عامًا من تاريخ الشركة".

وأضاف قائلاً: "في الحقيقة فلقد جاء هذا النجاح نتيجة لاستراتيجية نمو متواصلة وهنا يظهر مدى قوة BMW M ، والطابع الأصيل لمنتجاتنا وتجربة القيادة الفريدة التي تلهم العملاء وتجذبهم في جميع أنحاء العالم."

وقد تميز العام القياسي لشركة BMW M بإطلاق عدة طرازات سيارات خارقة لا مثيل لها قبل أن يتم طرح العديد من سيارات BMW M الجديدة وتم طرحها في السوق خلال عام واحد.

ومع طرح سيارة BMW X3 M (استهلاك الوقود المجمع: 10.5 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 239 جم / كم) ، BMW X4 M (استهلاك الوقود المشترك: 10.5 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 239 جم / كم) وفي كل نموذج منافس ، أصبحت السيارات عالية الأداء متاحة في فئة السيارات الرياضية متوسطة المدى (SAV) وقطاع النشاط الرياضي (SAC) لأول مرة. علاوة على ذلك ، مع طرح سيارة BMW M8 كوبيه (استهلاك الوقود المشترك: 10.6 - 10.5 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 242 - 238 جم / كم) ، سيارة BMW M8 المكشوفة (استهلاك الوقود المشترك: 10.8 - 10.6 لتر / 100 كم ؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 246 - 241 جم / كم ونماذج المنافسة المقابلة ، تم إطلاق جيل جديد من السيارات الرياضية الفاخرة المصممة لفئة الأداء العالي.