خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

معلومات جديدة عن سيارة اودي Q9 2021 التي ستنافس X7 و GLS

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة اودي Q9 2021 المتوقع تقديمها لمنافسة كلاً من ؛ بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS ، لتمثل فئة أكبر سيارة SUV لدى الصانع الألماني أودي .

وفقاً لمعلومات جديدة غير رسمية تم نشرها من قبل موقع Auto Bild الألماني سيتم الكشف عن سيارة اودي Q9 2021الجديدة خلال العام الجاري بعد سنوات من الحديث عن هذه السيارة ، وأضافت هذه المعلومات أن تصميم طراز Q9 سيكون مستوحى من سيارات الكوبيه مما يجعلنا نتوقع أن تستمد تصميمها من شقيقتها Q8 ولكنها ستكون أكبر حجماً منها لتتسع لنقل 7 ركاب على متنها براحة تامة لتكون بذلك سيارة منافسة لـ ؛ GLS ، و X7، كما ذكرنا في البداية .

يبدو أن عائلة سيارات اودي كيو – Audi Q في تزايد مستمد في عدد طرازاتها مع زيادة الطلب العالمي على سيارات الكروس أوفر و سيارات الاس يو في .

مازالت المواصفات الميكانيكية لـ اودي كيو 9 الجديدة كلياً غامضة ، ولكن من المتوقع أن تعتمد النسخة الأعلى RS من سيارة اودي Q9 2021 على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة أكبر من 600 حصان .

هذه هي كل التفاصيل المتوفرة لدينا في الوقت الراهن والمتعلقة بـ أكبر سيارة SUV ستنتجها شركة اودي الألمانية ، حالما نعلم المزيد من المعلومات سنخبركم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ طراز اودي RS Q8 2020 سيارة SUV رياضية سرعتها القصوى مثل لامبورجيني اوروس التي سبق وخضعت لاختبار قيادتنا .