خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة في أوضح صور رقمية لها

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

هذه ليست أول مرة نزودكم بها بـ صور رقمية تخيلية لـ سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة القادمة ، ولكنها أوضح صور ترسم توقعات حول تصميم سيارة السيدان الألمانية الفخمة كبيرة الحجم بالاعتماد على آخر صور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية من هذا الطراز المنافس لكلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 .

وقبل الحديث عن الجيل القادم الذي سيحمل مسمى S Class W223 أعلن العملاق الألماني أنه صنع عدداً يزيد عن نصف مليون سيارة من طراز S Class W222 ، الجيل الحالي من اس كلاس الذي كانت بدايته في عام 2013 والذي اقترب موعد إيقاف إنتاجه ، وتمت هذه العملية في مصنع مرسيدس بمدينة شيندلفينجن الألمانية .

تكشف لنا هذه الصور الخيالية الشبك الأمامي الجديد الأكبر في الحجم ، والأضواء الأمامية العصرية التصميم ، والصادمين الأمامي والخلفي الجديدين ، إلى جانب الخطوط الحادة من غطاء المحرك وصولاً إلى أبواب السيارة التي حصلت على مقابض مخفية داخل الهيكل وأغطية مرايا جانبية جديدة وجنوط كبيرة الحجم وجديدة بالتأكيد ، من الخلف نلاحظ حصول اس كلاس القادم بهذا التصميم الرقمي على انتفاخات ومصابيح جديدة مستمدة من شقيقتها سيارة مرسيدس CLS 2020 إلى جانب مشتت هواء خلفي جديد ومخارج عادم جديدة أيضاً .

بعيداً عن التصميم من المرجح أن تتوفر سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بهذه الخيارات من المحركات :

محرك 6 سلندر سعة 2.9 لتر و 3 لترات مع نظام هجين ، يعمل على البنزين وعلى الديزل .

وستعتمد سيارة S63 AMG 2021 على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو بالتأكيد .

حتى الآن لم يتم تحديد موعد ظهور الجيل الجديد من S-Class ولكنه سيكون في عام 2020 كموديل لعام 2021 إن شاء الله .