خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

الكويت.. سيدة ثرية امتهنت سرقة خواتم الألماس بطريقة ماكرة!

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

ضبطت سلطات الأمن الكويتية سيدة ثرية امتهنت سرقة خواتم مرصعة بالألماس من أرقى محلات المجوهرات في البلاد، واستعملت لتحقيق مآربها حيلة ماكرة.

وأفادت وسائل إعلام كويتية، بأن السيدة الثرية البالغة من العمر 33 عاما، كانت تصل إلى محلات المجوهرات الراقية وهي تحمل في إصبها خاتم ألماس مقلد وتطلب من الباعة أن يعرضوا عليها خواتم الألماس، وحين ينشغل هؤلاء تنزع خاتمها المقلد في غفلة من الباعة وترتدي بدلا منه خاتما غالي الثمن ثم تنصرف على حال سبيلها بالغنيمة.

وذكرت صحيفة "القبس" أن السيدة على الرغم من أنها "ثرية.. وتسكن أرقى مناطق البلاد.. وتشغل موقعا مرموقا.. فإنها احترفت السرقة لجمع المزيد من المال".

وأوضحت الصحيفة أن رجال المباحث الجنائية توزعوا على "عدد كبير جدا من المحال المتضررة، وكمنوا لها أسبوعا كاملا حتى ألقوا القبض عليها عقب 15 دقيقة من تنفيذها لآخر عملية سرقة".

وقال مصدر أمني إن "المواطنة اعترفت بأنها كانت تخطط لسرقة خواتم الألماس التي تفوق قيمتها 12 ألف دينار (أي ما يعادل 39480 دولار أمريكي)، وأنها جمعت مبالغ مالية باهظة من نشاطها الإجرامي".

المصدر: القبس