خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها تتويج اللبنانية ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024 219 وفاة تسببت بها حوادث الدهس في العام 2023 مهرجان جرش 2024: عروض فنية وطنية وعالمية وسط أجواء تضامنية اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة الرفاعي: التخليص على 1300 رأس قاطرة من حرة الزرقاء خلال 8 شهور القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر
منوعات

سيارة مرسيدس EQA 2021 القادمة تظهر في صور تجسسية

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة مرسيدس EQA 2021 القادمة بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح هذه السيارة الألمانية الكهربائية .

وهذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة مرسيدس اي كيو ايه – Mercedes EQA ، التي تمثل الفئة الكهربائية بالكامل القادمة من مرسيدس GLA موديل 2021 الجديدة التي ننتظر إطلاقها أيضاً ، كما أنها النسخة الأصغر من طراز مرسيدس EQC .

ولمزيد من التوضيح تتضمن خطة شركة مرسيدس الألمانية المستقبلية توفير نسخ كهربائية بالكامل من معظم طرازاتها الحالية ، وسبق وتم تمهيد الطريق لـ سيارة مرسيدس اس كلاس كهرباء بعض إطلاق السيارة الاختبارية مرسيدس فيجن EQS التي سبق نشرنا عنها عند تغطيتنا لفعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 في شهر سبتمبر الماضي .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا أشارت إلى أن سيارة مرسيدس EQA 2021 التي تم تصوريها كانت تجري بعض الاختبارات السرية في إسكندينافيا شمال أوروبا ضمن الأجواء الشتوية المتجمدة ، ليتم نشر الصور من قبل موقع motor1 .

من المفترض أن تعتمد سيارة الكروس أوفر الكهربائية الصغيرة في الحجم القادمة من شركة مرسيدس بنز على شاصي MFA II الذي سيتم استخدامه أيضاً على سيارة GLA 2021 ، ويرجح فريقنا أن يكون تصميم هذه السيارة الكهربائية القادمة شبيهاً بشقيقتها الأكبر مرسيدس EQC 2020 مع ملامح مستمدة من نسختها الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2017 .

وكما ذكرنا قبل أكثر من سنتين اعتمدت سيارة EQA نسختها الاختبارية على محركين كهربائيين يصدر من عملهما قوة 268 حصان (272 حصان أوروبي PS) تحصل عليها من بطارية بقدرة 60 كيلو واط ، وتعتمد هذه السيارة بالتأكيد على نظام دفع كلي للعجلات ، وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 400 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سيارة مرسيدس EQA 2021 الجديدة القادمة نود تذكيركم بقرار رسمي اتخذته شركة مرسيدس بنز بإقالة 10 آلاف موظف يعمل لديها بحلول عام 2022 لأسباب مستقبلية مهمة سبق وتحدث عنها فريقنا.