الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

الحديد:لدينا قانون لحماية شارة الهلال الاحمر منذ عام 1963

الحديدلدينا قانون لحماية شارة الهلال الاحمر منذ عام 1963
الأنباط -
الأنباط --قال الرئيس العام للهلال الأحمر الدكتور محمد مطلق الحديد اننا لدينا في الهلال قانون لحماية شارة الهلال الاحمر منذ عام 1963 وتم تعديله عام 2009 ليشمل حماية جميع شارات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.
واضاف في مداخلة له خلال اجتماع عقد في جنيف اليوم حول اهمية احترام شارات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الاحمر ان هناك عقوبات يمكن اتخاذها من خلال القانون والقضاء ضد من يسيء للشارة ،مبينا ان معظم الذين يسيئون استخدام الشارة هم لا يقصدون ذلك انما لجهلهم بالقانون.
وبين ان الاردن لديها اللجنة الوطنية للقانون الدولي الانساني يعين رئيسها بإرادة ملكية ويكون نائب رئيس اللجنة رئيسا للهلال الاحمر، مؤكدا استعداده للتعاون مع الدول العربية التي لا يوجد فيها لجان وطنية للقانون الدولي الانساني لإنشاء لجان وطنية لهم .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير