الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

وزير الثقافة يلتقي السفير الافغاني

وزير الثقافة يلتقي السفير الافغاني
الأنباط -
الأنباط -بحث وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي اليوم الاثنين خلال لقائه سفير جمهورية افغانستان الاسلامية في عمان طارق شاه بهرامي، آفاق العلاقات الأردنية الافغانية، وسبل تنميتها انطلاقا من الجانب الثقافي.
وأكد الوزير الطويسي ترحيب وزارة الثقافة في مد جسور التعاون بين البلدين الصديقين، ودعم جهود الشعب الأفغاني في سعيه لبناء استقرار بلاده، مشيرا إلى مساهمة الاردن ودعمه للشعب الأفغاني الصديق والتواصل معه عبر تقديم الخدمات الطبية والانسانية، واستقباله للجالية الافغانية التي تحظى بكل الاهتمام والرعاية.
وعرض خلال اللقاء الأنشطة التي تقوم بها وزارة الثقافة، والمجالات التي تعنى بالمبدعين الاردنيين، والمشروعات التي تعمل عليها ومن بينها برامج حفظ التراث، وبرامج تدريب الفنون، والمهرجانات المدرجة، إضافة إلى الإصدارات ودعم النشر وغيرها من المشروعات. واستمع الدكتور الطويسي من السفير بهرامي إلى عدد من الافكار لبدء التعاون الجاد من خلال تأسيس جمعية صداقة بين الشعبين الاردني والافغاني لتعزيز التعاون والتبادل الثقافي وجوانب أخرى.
وجدد السفير الأفغاني تأكيده أهمية السياسة الحكيمة للقيادة الاردنية ودورها في استقرار وامن المنطقة ودفاعها عن الإسلام وتوضيح صورته الحقيقية كدين للوسطية والاعتدال وبراءته من اعمال العنف والتطرف عبر برامج وأنشطة مختلفة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير