الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

ابو غزاله والتحول للاستشارات يوقعان اتفاقية دورات لغة عربية

ابو غزاله والتحول للاستشارات يوقعان اتفاقية دورات لغة عربية
الأنباط -
الأنباط -وقعت مجموعة طلال أبو غزاله للتدريب المهني، إحدى مؤسسات طلال أبو غزاله العالمية، وشركة التحول للاستشارات والخدمات التعليمية اتفاقية للتعاون بين الجانبين لعقد دورات الزمالة لتعليم اللغة العربية وتقديم خدمات برنامج الطلاقة في اللغة العربية.
واكد الدكتور طلال ابو غزاله خلال التوقيع أهمية اللغة العربية، وضرورة التوسع في نشرها وتعليمها، مشيرا إلى أن "أبو غزاله العالمية" ارتأت تصميم برنامج الطلاقة في اللغة العربية إسهامًا منها في نشر اللغة العربية وثقافتها، وتعزيزًا لقيمتها عالميًا، ولضمان توحيد قياس المستوى اللغوي للناطقين بالعربية والناطقين بغيرها وفق أسس معيارية محددة. وأشار إلى أهمية وجود اختبار دولي معتمد للغة العربية كسائر اللغات الأخرى، لافتا إلى أهمية الشراكة مع شركة التحول كونها جهة تقدم خدمات التدريب في مجال تقديم دورات الزمالة في تعليم اللغة العربية .
من جانبها اكدت المدير العام لشركة التحول الدكتورة بسمة السليم أهمية الاتفاقية والشراكة مع "طلال أبو غزاله العالمية"، كمجموعة مهنية عالمية، مشيرة إلى أهمية اللغة العربية وزيادة أعداد الراغبين في تعلمها، وأهمية برامج الدورات والاختبارات التي من شأنها أن تخدم اللغة في جميع دول العالم، خاصة وأن الحاجة مستمرة ومتزايدة لتعلم اللغة العربية.
وتنص الاتفاقية على تقديم برنامج الزمالة المهنية وخدمات برنامج الطلاقة لتعليم اللغة العربية وقياس مهارات المتعلمين، وإصدار شهادات مهنية معتمدة وموثقة لدى مؤسسة المعايير الدولية في أمريكا، وموقعة ومختومة من "طلال أبو غزاله العالمية" وشركة التحول.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير