الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

وفد من المتقاعدين العسكريين في الكرك يزور مشروعات المؤسسة بالباقورة

وفد من المتقاعدين العسكريين في الكرك يزور مشروعات المؤسسة بالباقورة
الأنباط -
الأنباط -زار وفد من المتقاعدين العسكريين في محافظة الكرك، اليوم الاثنين، مشروعات المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء في منطقة الباقورة، واطلع الوفد الزائر على آلية عمل تلك المشروعات، كمشروعي مزرعة الحمضيات ومزرعة الأسماك.
وقدّم مدير المشروعات في المؤسسة العميد المتقاعد غازي الضمور، شرحا مفصلا لمراحل وتطور ونشأة هذه المشروعات.
وأبدى الوفد الزائر من المتقاعدين العسكريين إعجابهم بالمشروعات، شاكرا المؤسسة لإتاحة الفرصة لهم للاطلاع على نشاطات المؤسسة ومشروعاتها الاستثمارية.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير