الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

الأردن يشارك بالمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد في تونس

الأردن يشارك بالمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد في تونس
الأنباط -
الأنباط -يشارك الأردن في المؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد الذي يعقد في تونس تزامنا مع اليوم الدولي لمكافحة الفساد تحت عنوان" مكافحة الفساد: مسار تشاركي".
ويتكون الوفد المشارك في المؤتمر الذي أنطلقت أعماله اليوم الأحد بمدينة الثقافة في العاصمة التونسية أمين عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد عاصم الطراونة، وعضو مجلس الهيئة سامي السلايطة.
وقال الطراونة لمندوب لـ"بترا" في تونس، "إنه لا يمكن كسر شوكة الفساد وبناء أوطان سليمة؛ ما لم يتم اعتماد مقاربة تشاركية تضم مختلف الأطراف الفاعلة".
وبين أن الجريمة لم تعد تعرف الحدود وهو ما يتطلب نقل الخبرات، ومعرفة كيف تدار عملية مكافحة الفساد في الدول الأخرى.
وأوضح الطراونة أن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في الأردن تعمل من خلال منظومة استراتيجية تمتد من 2017 إلى 2025 بهدف الوصول إلى مجتمع خال من الفساد، وأن هذه الاستراتيجية تتضمن ما يزيد عن 72 مشروعاً، وكل مشروع يتضمن أهدافاً مفصلة لتحقيق الغاية المنشودة.
ونوه الطراونة بالتجربة التونسية في مجال مكافحة لفساد خاصة في ما يتعلق بانخراط المجتمع المدني في مكافحة الفساد، والحرص على إشراك جميع الفئات وخاصة المرأة والشباب والأطفال.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير