الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

العين القسوس ومدير شرطة وسط عمان يفتتحا اول ممر مشاه خاص لذوي الاعاقات الحركية في مركز امن زهران.

العين القسوس ومدير شرطة وسط عمان يفتتحا اول ممر مشاه خاص لذوي الاعاقات الحركية في مركز امن زهران
الأنباط -
الأنباط -العين القسوس ومدير شرطة وسط عمان يفتتحا اول ممر مشاه خاص لذوي الاعاقات الحركية في مركز امن زهران.

الشرطة المجتمعية . عمان 
ملازم أول موسى العتوم
ملازم أول أشرف الكساسبه

افتتح سعادة العين الفريق المتقاعد الدكتور يوسف القسوس ومدير شرطة وسط عمان العميد امجد الشمايله ممر مشاة خاص بذوي الاعاقات الحركية داخل مركز امن زهران بحضور  رئيس مركز امن زهران المقدم رياض السبع  وبحضور المهندس اسماعيل البستنجي رئيس اللجنة المحلية لمنطقة زهران ومدير عام مستشفى عمان الدكتور باسم السعيد وعدد وفير من أطباء مستشفى عمان وأعضاء المجلس الامني المحلي لمركز امن زهران وعدد من المجتمع المحلي .

وفي بداية الافتتاح رحب مدير شرطة وسط عمان بالضيوف الكرام الذين بادروا على إنشاء ممر المشاة ضمن المواصفات العالمية الطبية لاسيما مستشفى عمان وأعضاء المجلس المحلي الذين تبرعوا بكرسي متحرك وعصا ووكر وصيدلية للإسعافات الأولية داخل المركز الامني  وعبر عن ذلك بالمسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع المحلي الذين نسعى لتوفير كافة سبل الراحه لاصحاب ذوي الاعاقات الحركية حال مراجعتهم المراكز الأمنية .

فيما عبر العين  القسوس عن مدى سعادته بالمشاركة في عمل اول ممر مشاة خاص لذوي الاحتياجات الحركية في مركز امن زهران لخدمة المواطنين ولتسهيل عملية الدخول والخروج من المركز دون الحاجة الى مساعده من الآخرين مشيرا الى ان مثل هذة المبادرات تدل على اهتمام مدير الامن العام في تقديم الخدمة المثلى للمواطنين تحت مسمى الخدمة الإنسانية التي تعنى بشؤون ذوي الاعاقات الحركية .

وتحدث السيد اسماعيل البستنجي ممثلا عن اعضاء المجلس المحلي بمركز امن زهران عن تميز مركز امن زهران وانفراده في إنشاء اول ممر مشاة خاص لذوي الاعاقات. يحمل المواصفات الطبية العالمية شاكرا سعادة العين الدكتور يوسق القسوس على وقفته لهذة المبادرة واثنى على دور اعضاء المجلس الامني المحلي في إنجاح مثل هذه المبادرات الإنسانية . 
 وجاءت هذة الفعالية بتنسيق من مكتب الشرطة المجتمعية في مركز امن زهران استمرارا لمبادرة كفى لنزيف الطرقات التي اطلقها مدير الامن العام .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير