24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب ! 9 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة وخان يونس عين على القدس يرصد تصاعد عمليات هدم بيوت المقدسيين من قبل الاحتلال وفيات الثلاثاء 30-7-2024 اجواء صيفية عادية اليوم وحارة نسبيًا في اغلب المناطق غدًا خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها
منوعات

تسلا سايبر تراك ظهرت على أرض الواقع وهي تتجول في زحمة المرور

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

سنعرض عليكم اليوم تقريرا يوثق كيف تتجول شاحنة تسلا سايبر تراك على الطرق العامة خلال الزحمة المرورية لتتفاخر بتصميمها الخارجي الجريء للغاية .

حيث نشر على حسابChicago_roy في موقع انستقرام فيديو لـ بيك اب تيسلا وهي تسير في زحمة المرور في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بالقرب من استوديو تصميم سيارات تسلا .

وكما يوضح الفيديو الذي نشر على موقع انستغرام ظهر البيك اب الأمريكي الكهربائي بالكامل بالقرب من سيارة نيسان ماكسيما رمادية ، و سيارة تسلا موديل X زرقاء اللون .

الأبعاد الخارجية لـ بيك اب تسلا سايبر تراك :

طول المركبة 5,885 ملم .

عرض المركبة 2,027 ملم .

ارتفاع المركبة 1,905 ملم .

فور إطلاق هذا البيك اب الكهربائي أعلن ايلون ماسك أنه سيوفر منه 3 فئات ؛ الفئة الأولى تعمل بمحرك كهربائي وحيد مع نظام دفع خلفي للعجلات ، الفئة الثانية تعتمد على محركين كهربائيين ، الفئة الثالثة والأعلى التي نرجح أنها بيك اب تسلا سايبر تراك الذي ظهر في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تعتمد على 3 محركات كهربائية وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لكي تتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر بيك اب تسلا بنسخته القياسية التي تعتمد على محرك كهربائي واحد من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي ، أما سعر البيك اب المزود بثلاثة محركات من تسلا فيبدأ من من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .