24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب ! 9 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة وخان يونس عين على القدس يرصد تصاعد عمليات هدم بيوت المقدسيين من قبل الاحتلال وفيات الثلاثاء 30-7-2024 اجواء صيفية عادية اليوم وحارة نسبيًا في اغلب المناطق غدًا خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها
منوعات

تسلا موديل S الجديدة القادمة تظهر بشكل مستقبلي يصعب تصديقه

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

برأيكم كيف سيبدو شكل سيارة تسلا موديل S الجديدة عندما تحصل على جيل ثاني منها ، ربما تجعلنا الصور المرفقة ضمن هذا الخبر نتخيل هوية تصميم هذه السيارة الأمريكية لو تم تجديدها بالكامل .

وكوننا سنتحدث في هذا الخبر عن سيارة السيدان الكهربائية بالكامل الأمريكية الصنع تسلا موديل اس – Tesla Model S ، نود تذكيركم بـ سيارة جديدة أصبحت تنافسها إنها بورش تايكان 2020 الجديدة كلياً التي اختبر مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة قيادة نسخة تيربو منها ضمن برنامج تغطية خاصة .

حصل فريقنا على مجموعة من الصور الرقمية التخيلية لما قد يبدو قريباً من تصميم سيارة تسلا موديل S الجديدة القادمة ، وفور مشاهدة هذه الصور الغير حقيقة نتأكد أنها نقلت تصميم مركبة بيك اب تيسلا سايبر تراك – Tesla Cybertruck على شكل سيارة سيدان كهربائية .

فبعد مرور أقل من أسبوعين على إطلاق شاحنة تسلا الكهربائية ذات التصميم الجريء للغاية تم وضع هذا التصميم بشكل خيالي على سيارة سيدان واعتباره أنه يمثل مستقبل تصميم الجيل الثاني من تيسلا موديل S .

وكوننا نتحدث في هذا الخبر عن تصميم خيالي للجيل الثاني من السيارة الأمريكية موديل S ، نود تذكيركم أن بداية هذا الطراز كانت في عام 2012 لتنفرد لسنوات طويلة كونها سيارة سيدان كهربائية بالكامل لا يوجد لها منافس في العالم ، ولكن التحدي أصبح حقيقي الآن بعد تقديم سيارة تايكان 2020 أول سيارة كهربائية إنتاجية في أسطول سيارات بورش الألمانية ، كما أن المنافسة ستزداد مع إطلاق السيارات الإنتاجية الكهربائية الألمانية ؛ مرسيدس EQS ، و بي ام دبليو i7 في وقت قريب إن شاء الله .