دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
تكنولوجيا

ميزة جديدة من إنستغرام.. الاهتزاز عند الإعجاب!

{clean_title}
الأنباط -

 دبي - البوابة العربية للأخبار التقنية

اكتشفت المهندسة جين مانتشون وونغ – التي أصبحت تشتهر باكتشاف المزايا التجريبية المخفية في العديد من التطبيقات والخدمات – أن خدمة مشاركة الصور إنستغرام تختبر هز الهاتف عند النقر على الإعجاب.

وقالت وونغ في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إنستغرام تختبر الاهتزاز عند الإعجاب". ثم بعد العديد من الردود نشرت تغريدة أخرى قالت فيها إن ما قصدته بالاهتزاز هو "ردود الفعل اللمسي"، التي هي نبض اهتزاز قصير يهدف إلى منح المستخدمين الشعور بالرضا والإحساس المماثلين عند الإعجاب المنشورات، وهي تهدف إلى ملء الفراغ العاطفي الناجم عن إخفاء عدد الإعجابات.

يُشار إلى أن فيسبوك – المالكة لشركة إنستغرام – توفر مثل هذه الميزة عند النقر على زر الإعجاب بالمنشورات.

ومع ذلك، وكما هو الحال مع العديد من الأشياء، يبدو أن الخطوة ليست موضع ترحيب، بحسب ما أظهرت الردود على تغريدة وونغ، إذ أكد عدد من المستخدمين أنهم لا يريدون أن تهتز هواتفهم باستمرار كلما نقروا على زر الإعجاب. ومع ذلك، فإن الهواتف التي توفر ميزة (ردود الفعل اللمسي) – بما في ذلك آيفون – توفر إمكانية تعطيلها.