الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

بترا تخرج الدورة الصحفية التاسعة ضمن المسؤولية المجتمعية

بترا تخرج الدورة الصحفية التاسعة ضمن المسؤولية المجتمعية
الأنباط -
الأنباط -

اختتمت في مركز التدريب بوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس، الدورة التدريبية التاسعة في الصحافة الشاملة لهذا العام، ضمن المسؤولية المجتمعية.
وهدفت الدورة التي شارك فيها 24 طالبا وطالبة من عدة مؤسسات، الى تزويد المتدربين بالمعارف والمهارات المتعلقة بفنون العمل الصحافي وزيادة معارفهم وتطوير اساليب ادائهم الاعلامي واكسابهم المهارات التي تجعلهم قادرين على التعامل مع وسائل الاعلام.
واشتملت الدورة على محاضرات وتطبيقات متخصصة بمجالات مصادر وصياغة وتحرير الخبر، الخبر الاقتصادي، التقرير الصحافي، التحقيق الصحافي، الصورة الاخبارية، المقابلة الصحفية، المؤتمر الصحافي، البيان الصحافي، مهارات اللغة العربية والصحافة الالكترونية.
وقال مدير عام الوكالة الزميل الدكتور فايق حجازين: إن الوكالة تعمل على رفع سوية الطلبة والعاملين في مختلف القطاعات، وتعزز قدراتهم للدخول الى سوق العمل بمؤهلات وامكانات تؤكد تنافسيتهم ، كما تعمل على تحسين الاداء العام للصحفيين والاعلاميين.
ولفت الى ان الدورات التدريبية تتيح الفرصة للمشاركين لاكتساب الخبرات والتجارب الصحفية المختلفة ما ينعكس على الاداء في العمل وتحقيق الاهداف المنشودة منها.
وفي نهاية الدورة وزع حجازين الشهادات على الخريجين.

بترا 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير