الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين - مجلس فرع محافظة معان

بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين - مجلس فرع محافظة معان
الأنباط -
الانباط - جواد الخضري

يستنكر و يستهجن رئيس واعضاء مجلس فرع محافظة معان والهيئتين الادارية والعامة، صيغة الخبر الذي تم نشره في صحيفة الغد والذي حمل عنوان " فشل جميع مهندسي الجنوب المتقدمين باجتياز امتحان الكهرباء الوطنية " بهذه الصيغة التي لم يكن الهدف منها الا الترويج والاعلان دون النظر الى ما يؤثر ذلك على المهندس الاردني بشكل عام ومهندسي محافظة معان بشكل خاص وسمعتهم التي يشهد لها الدّاني والقاصي من كفاءة وتعليم ومهنيّة.

ونؤكد بأنه تم التواصل مع الجهات المعنيّة في شركة الكهرباء الوطنية حيث تم التأكيد على اجتياز عدد من مهندسي محافظة معان للامتحان الذي عقدته الشركة وتم فعلاً استدعائهم للمقابلات الشخصية.

ونؤكد من جهة اخرى بأنه تم التأكيد من قبل مهندسي محافظة معان الذين تقدموا للامتحان بأنه لم يتم التواصل معهم من اي مصدر صحفي بهذا الخصوص والذي بدوره اخذ معلومته من مهندس من خارج المحافظة وضمن اقليم الجنوب من الذين لم يحالفهم الحظ في الامتحان، وقد كان حريّاً بصحيفة الغد التحرّي اكثر واستقصاء المعلومات من مصدرها الصحيح لتكون اكثر دقة ومهنيّة، واننا في مجلس فرع محافظة معان لنؤكد بأن التعميم في هذا الخبر كما صدّرته صحيفة الغد وبهذه الصيغة امر غير مقبول وبعيداً كل البعد عن المهنيّة الصّحفية، وهدفه الاقصاء والنفي بذلك صحفيّاً واعلاميّاً.

مجلس نقابة المهندسين الاردنيين فرع محافظة معان
الاربعاء 2019/12/4
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير