الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تفتتح سوقا في جديتا

المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تفتتح سوقا في جديتا
الأنباط -
الأنباط -افتتح مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد المهندس أيمن البطران، اليوم الأربعاء، سوقا تابعا للمؤسسة في منطقة جديتا بمحافظة اربد بحضور عدد من أهالي المنطقة.
وقال مدير عام المؤسسة: إن افتتاح السوق يأتي بتوجيهات من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي لمساعدة المواطنين في المنطقة على تأمين السلع الأساسية بأسعار منافسة وجودة عالية بعيداً عن الأهداف الربحية، مؤكداً أن المؤسسة تسعى لتخفيف الأعباء المادية وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.
وعبر عدد من أهالي المنطقة خلال الافتتاح عن شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي على هذه اللفتة الكريمة لأهالي المنطقة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير