الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟

الحكومة لم تحسم شمول المتقاعدين بزيادة الرواتب بعد

 الحكومة لم تحسم شمول المتقاعدين بزيادة الرواتب بعد
الأنباط -
الأنباط  - 

علمت الانباط أن الاجتماع الحكومي لوضع اللمسات الاخيرة على الحزمة الثالثة ضمن الخطة الاقتصادية، الذي عقد امس الثلاثاء، لم يحسم أمر شمول فئة المتقاعدين المدنيين بزيادة الرواتب المنتظرة.

وبحسب مصادر  ستحسم الحكومة خياراتها بخصوص زيادة رواتب المتقاعدين مساء اليوم الاربعاء، سواء بشمول المتقاعدين او عدمه، تمهيدا لاعلان الحزمة الثالثة والذي من المفترض اعلانها قبل نهاية الاسبوع الحالي.

وكانت علمت الانباط أن سبب تأخير الاعلان الحكومي عن الحزمة الثالثة التي تشمل زيادة رواتب الموظفين الحكوميين في الجهازين المدني والعسكري، هو دراسة توسيع شمول الفئات لتطال المتقاعدين المدنيين.

ولم تتفق الحكومة بعد على الفئات المشمولة بزيادة الرواتب، الا أن مصدرا حكوميا صرح الاثنين بأن الزيادة ستكون بين 10 - 50 دينارا، دون ايضاح التفاصيل.

وجرى مساء الثلاثاء، اجتماع في رئاسة الوزراء لوضع اللمسات الأخيرة على الحزمة الاقتصادية الثالثة المتوقع الاعلان عنها الأسبوع الجاري، بحسب مصادر عمون.

وقالت المصادر إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سيعلن اقرار مشروع النظام المعدل لنظام الخدمة واحالته لديوان التشريع والرأي، خلال الحزمة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير