من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

مذكرة تعاون بين هيئة الاستثمار ومجموعة أبوغزاله العالمية

مذكرة تعاون بين هيئة الاستثمار ومجموعة أبوغزاله العالمية
الأنباط -
الأنباط -وقعت هيئة الاستثمار ومجموعة طلال ابو غزالة العالمية اليوم الثلاثاء، مذكرة تعاون تهدف الى زيادة التعاون والتنسيق المشترك في مجال جذب الاستثمار الاجنبي وتحفيز وتمكين الاستثمار المحلي وتعزيز الثقة في البيئة الاستثمارية وتنمية الصادرات والتعاون المشترك لإصدار دليل المستثمر.
ووقع المذكرة عن هيئة الاستثمار رئيسها الدكتور خالد الوزني وعن مجموعة طلال ابو غزالة رئيس ومؤسس المجموعة الدكتور طلال أبوغزاله.
وقال الدكتور الوزني: إن مذكرة التعاون التي وقعت مع مجموعة طلال أبوغزالة تعد أول مذكرة تقوم بها هيئة الاستثمار مع مجموعة وطنية أردنية رائدة فرضت نفسها بإنجازاتها على الساحة العالمية، موضحاً ان الهيئة ستقوم بتوقيع العديد من مذكرات التعاون مع القطاع الخاص بهدف التأكيد على تفعيل التشاركية بين القطاعين العام والخاص وتعزيز الاستفادة المتبادلة بشكل فعّال بين القطاعين.
وأضاف الوزني ان الاستثمارات الناجحة في الأردن هي ما نبحث عنه، ونسعى لدعم الاستثمارات القائمة والجديدة لتكون قصص نجاح تسهم في تعزيز وجذب استثمارات نوعية وجديدة إلى الأردن، خاصة وان الحكومة وبتوجيهات ملكية تعمل على تطوير البيئة الاستثمارية في المملكة بما يتماشى مع الممارسات العالمية الفضلى في جذب الاستثمار وتمكينه.
من جهته، أعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه بالتعاون مع هيئة الاستثمار مشيرا إلى أن توقيع هذه المذكرة ستعود بلا شك بالأثر الإيجابي في تطوير برامج خدمة وتشجيع الاستثمار في المملكة.
وأشار أبوغزاله إلى دليل الاستثمار الشامل الذي أطلقته "أبوغزاله العالمية" مؤخرا والموجهة للمستثمرين الأجانب لتشجيع الراغبين منهم بالاستثمار في المملكة، مبينا أنه أداة لتسويق الأردن كمنطقة استثمار لكل فرد في العالم.
ولفت إلى أهمية العمل على جذب الاستثمارات إلى الأردن في ظل الامتيازات والحوافز التي توفرها القوانين الأردنية والتي من شأنها تشجيع الاستثمارات الأجنبية وخاصة في مشاريع البنى التحتية الوطنية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير