من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

اللجنة البارالمبية تشارك بالاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

اللجنة البارالمبية تشارك بالاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة
الأنباط - شاركت اللجنة البارالمبية الأردنية العالم اليوم الثلاثاء الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة .
واستضافت مرافق وصالات وملاعب مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين سلسلة من الفعاليات الرياضية والفنية والإنسانية وذلك إنفاذا لشراكة اللجنة البارالمبية مع منظمة الانسانية والدمج.
حضر الحفل رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية الدكتور حسين أبو الرز وأمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي والسفيرين البريطاني والأسترالي وعددا من الشخصيات وكوكبة من أبطال وبطلات المنتخبات الوطنية للألعاب البارالمبية التي شاركت في مجموعة من الفقرات الاستعراضية، في العاب كرة الطاولة، بوشيا، الشطرنج للمكفوفين، كرة الهدف للمكفوفين، الكرة الطائرة جلوس وغيرها من الأنشطة المصاحبة والعروض المسرحية والفنية وتنظيم بازار لعرض منتوجات الأشخاص ذوي الإعاقة.
وشكلت المناسبة فرصة للحديث عن تجارب شخصية واستعراض أبرز إنجازات المنتخبات الوطنية للألعاب البارالمبية التي تتطلع لمشاركة مثالية ونوعية في بارالمبيك طوكيو 2020.
وشدد أبو الرز والبرغوثي على أن الرياضة تعد واحدة من أبرز وسائل دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع وثمن الجهود الكبيرة التي بذلت من أجل إنجاح المناسبة والشراكة الاستراتيجية مع منظمة الإنسانية والدمج.
--(بترا) -
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير