من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

الهميسات يدعو مجتمع الاعمال التونسي للاستثمار بالمناطق التنموية

الهميسات يدعو مجتمع الاعمال التونسي للاستثمار بالمناطق التنموية
الأنباط -
الأنباط -دعا رئيس المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية الدكتور خلف الهميسات مجتمع الأعمال التونسي لتعزيز حجم التعاون الاستثماري مع نظيره في المناطق الحرة والتنموية الاردنية، مشيرا الى ان حجم الاستثمارات التونسية في المناطق الحرة الأردنية يبلغ حوالي 700 ألف دولار.
وقال الهميسات في بيان اليوم الاحد ان المجموعة خلال مشاركتها في أعمال المنتدى الاقتصادي الأردني التونسي الذي يقام حاليا، وبتنظيم من جمعية رجال الأعمال الأردنيين، حثت رجال الأعمال التونسيين للاستثمار المشترك في القطاعات الصناعية والخدمية بالمناطق الحرة والتنموية الأردنية.
واكد في البيان ان حزمة الحوافز والاعفاءات التي تتميز بها المجموعة وتسهيلات الأعمال المنافسة التي تتمتع بها هذه البيئة الحاضنة للاستثمارات الاقليمية والعالمية، تعد جاذبا للمستثمر التونسي، لافتا الى مذكرة التفاهم التي وقعت العام الماضي بين الحكومة الاردنية والتونسية في مجال المناطق الحرة والتي تهدف الى ترويج المناطق الحرة بين البلدين وتسهيل عمليات التبادل التجاري وتقديم تسهيلات وحوافز لكلا مستثمرين البلدين.
كما اشار الهميسات في بيانه الى ان اولى النتائج المنبثقة عن المذكرة لقاء سيعقد خلال انعقاد اجتماعات اللجنة الفنية التجارية العليا الأردنية التونسية بداية عام 2020.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير