من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

وزير الشباب يرعى حفل جائزة صدى للفنون الابداعية

وزير الشباب يرعى حفل جائزة صدى للفنون الابداعية
الأنباط -
الأنباط -) رعى وزير الشباب الدكتور فارس بريزات في الجامعة الأردنية اليوم فعاليات حفل جائزة "صدى" للفنون الإبداعية، التي نظمها مركز الابتكار والريادة بدعم من منتدى الجامعة الثقافي، وملتقى طلال أبو غزالة المعرفي.
والحفل الذي حضره رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة، ورئيس المنتدى الثقافي الدكتور صلاح جرار وجمع من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة الجامعة وفريق الجائزة، جاء انسجاما مع رؤية المركز في تنمية روح المبادرة والإقدام لدى الشباب الفاعل، وتشجيعهم على الابتكار والإبداع.
وقال مدير المركز الدكتور أشرف بني محمد إن فكرة الجائزة بدأت بإعلان المركز لمسابقة تحدي التطرف العالمية التي تقوم على تطوير حملات واستراتيجيات على أرض الواقع وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تحارب التطرف وتدعم أهداف التنمية المستدامة، بمشاركة أكثر من (5000) طالب من أكثر من(800) جامعة من مختلف قارات العالم.
وأشار بني محمد إلى طبيعة الجائزة التي تقوم على تطوير أفلام قصيرة وكتابة مقالات ونصوص إبداعية تتخذ منحى نشر ثقافة الوقاية من الإرهاب والفكر المتطرف في المجتمع، وتشجيع الإبداع الفني والابتكار بين صفوف الشباب كوسيلة للتعبير عن آرائهم حول مواضيع مكافحة الإرهاب والتطرف ودعم أهداف التنمية المستدامة.
وأكد راكان الشوبكي ممثل فريق عمل الجائزة أهمية الجائزة التي تسعى إلى دمج طاقات الشباب الأردني في التصدي للأفكار الظلامية ونشر آرائهم بطريقة إبداعية شبابية تعكس وعيهم، وتنمية روح المبادرة لديهم، وذلك من خلال تشجيع طلبة الجامعات والمدارس على المشاركة في الجائزة صدى بمختلف فئاتها.
وفي ختام الحفل، كرم وزير الشباب الطلبة الفائزين بالجائزة في المجالات الفنية الأربع، كما تم تكريم جميع الفئات الفنية المشاركة في المراكز الثلاثة الأولى.
--( بترا )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير