من هو العدو رقم 1 للولايات المتحدة ؟ غياب الافتاء السياسي الملك يلتقي في بافوس الرئيسين القبرصي والفرنسي ورؤساء وزراء إيطاليا واليونان وسلوفينيا ومالطا عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين

المياه تختتم الحملة الوطنية الثانية لسباكة المباني الحكومية

 المياه تختتم الحملة الوطنية الثانية لسباكة المباني الحكومية
الأنباط -
الأنباط - اختتمت اليوم الاحد، الحملة الوطنية الثانية لمشروع اعادة تأهيل النظام المائي في مؤسسات الدولة الذي نظمته وزارة المياه والري بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية.
وذكرت وزارة المياه في بيان، ان المرحلة الثانية التي استمرت حوالي اربعة اشهر، شملت وزارات الاشغال العامة والاسكان والصحة والداخلية والتنمية الاجتماعية و التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم والاحوال المدنية وقصر العدل ووزارة التخطيط والمياه والري كما عقدت وزارة المياه والري دورات تدريبية في مختلف المحافظات لتدريب موظفات شركات المياه على اعمال السباكة وتم توزيع الشهادات التقديرية على كافة المشاركين. يذكر ان أن الحملة الوطنية الأولى للسباكة التي اقيمت بالتعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي، انتهت أواخر آب الماضي، وتقوم الوزارة بعقد هذه البرامج مع الشركاء لمواجهة التحديات المائية وحماية المياه والحفاظ عليها في كل مرافق الدولة، وتأكيدا لدور المرأة العاملة في مجال السباكة ونجاح تجربة الاردن على المستوى العالمي بتمكين المرأة من الولوج الى المهن التي كانت تخص الرجال والنجاح بها بعد إعدادهن وتدريبهن على أحدث الطرق والوسائل ومنحهن شهادات مزاولة مهنية تمكنهن من إقامة مؤسسات وشركات خاصة لأعمال السباكة.
وتتعامل الوزارة والوكالة الاميركية مع جمعية السباكات الرائدات التعاونية باعتبارها من الجمعيات التي تم تأهيلهن لمشاريع تمكين المرأة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير