تكنولوجيا

"بيلكن" تمنح عشاق الأجهزة الإلكترونية في الشرق الأوسط هدايا تقنية قيمة خلال موسم العطلات الشتوي

{clean_title}
الأنباط -

 دبي-الانباط

أعلنت شركة بيلكن، المتخصصة في مجال ملحقات الأجهزة المحمولة ، عن مجموعة من الهدايا القيمة لموسم العطلات الشتوي والمصممة خصيصاُ لعشاق الأجهزة التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعتبر الأجهزة الجديدة مثالية لاحتفالات العيد الوطني، والمناسبات الخاصة فضلاً عن الهدايا الخاصة بموسم العطلات.

ويعتبر موسم العطلات الشتوي واحداً من أكثر مواسم السنة نشاطاً من حيث معدلات الشراء، حيث ينفق المتسوق العادي 511 دولاراً وبمعدل وسطي يبلغ 15 هدية لكل أسرة وفقاً لشركة ديلويت.

وبحسب الشركة فإن نصف المتسوقين، 47%، سيشترون الإلكترونيات والإكسسوارات، بمعدل إنفاق يبلغ 348 دولاراً.

وقال فؤاد مير، مدير المبيعات في "بيلكن" الشرق الأوسط وأفريقيا: "يصل عدد المتسوقين الذين يشترون الأجهزة الإلكترونية خلال موسم العطلات الشتوي إلى النصف تقريباً، ويُعزى ذلك بشكل رئيسي إلى الاهتمام الكبير لسكان منطقة الشرق الأوسط بمجال التكنولوجيا، والذين يبحثون دائماً عن كل ما هو جديد في عالم الابتكارات التقنية والتي يمكنها تعزيز أسلوب حياتهم ومساعدتهم على إنجاز مهامهم الشخصية والعملية. ولأننا ندرك حاجة المستهلكين الذين يشترون أجهزة تقنية إلى وسائل تساعدهم على حماية أجهزتهم وشحنها بشكل سريع، فإننا نقدم لهم في موسم هدايا العطلات الشتوية مجموعة متنوعة من ملحقات الأجهزة التي بكل تأكيد ستعزز تجاربهم اليومية".

كابلات شحن شديدة التحمل وفائقة الأداء

هل تحتاج إلى شحن جهاز "USB-C" الخاص بك ومزامنة ملفات الصور والموسيقى والبيانات إلى الكمبيوتر المحمول؟

توفر وصلة MIXIT↑™ USB-C to Micro USB Charge Cable، سرعات نقل فائقة السرعة تبلغ 480 ميجابت في الثانية، ويدعم ما يصل إلى 3 أمبير من الطاقة لشحن أجهزةUSB-C بشكل سلس.

هل تبحث عن كابلات قوية وفائقة الأداء؟ لقد تم تصميم كابل MIXIT↑™ DuraTek™ Micro-USB to USB Cable (SKU F2CU051) من ألياف الأراميد غير القابلة للتلف، ما يمنحها القدرة على تحمل مختلف أنواع الأنشطة.

اشحن أجهزتك في أي مكان من خلال كابل قوي يمكن حمله بسهولة أينما ذهبت

هل تخطط للسفر أثناء العطلات؟ يتيح لك جهاز شحن بطاريات الأجهزة المحمولة Pocket Power 10K Power Bank (SKU F7U039) شحن أجهزتك بسهولة أينما ذهبت بفضل نحافته وخفة وزنه بحيث يتناسب مع جيبك أو حقيبتك.

ويتيح لك الجهاز الذي يوفر طاقة شحن تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة، إعادة شحن هاتفك الذكي والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لوقت يمتد إلى 70 ساعة إضافية. كما يتيح لك منفذا USB-A المزودان بقوة 5 فولط 2.4 أمبير، شحن الساعات الذكية والسماعات ومكبرات الصوت، والكاميرات، والأجهزة التي تدعم تقنية البلوتوث بشكل آمن وسلس.

وبالنسبة للمسافرين بغرض الأعمال أو محبي الألعاب، يُعد جهاز شحن بطاريات الأجهزة المحمولة BOOST↑CHARGE™ Power Bank USB-C 20K + USB-C Cable (SKU F7U063)مخزن طاقة عالي السعة لأجهزة USB-C بما في ذلك MacBook وiPad Pro وSurface Pro وNintendo Switch، حيث يبسط هذا الجهاز عملية شحن أجهزتك وبالتالي تعزيز راحتك أثناء السفر بفضل المرونة التي يوفرها حل الكابل الواحد. يوفر منفذ USB-A إضافي شحن أسرع للأجهزة القديمة.

حماية فائقة لشاشات الأجهزة المحمولة

هل اشتريت جهاز "آيفون" الجديد، إلا أنك قلق وتخشى من تعرض هاتفك للخدوش أو التلف؟ يقدم لك ملصق حماية الشاشة SCREENFORCE™ InvisiGlass™ Ultra Screen Protection for iPhone X / XS مستويات عالية من الحماية الفائقة للشاشة من خلال استخدام زجاج فائق الجودة إلى جانب ضمان تجربة استخدام فائقة للشاشة وخالية من أي عيوب. ويساعدك واقي الشاشة على حماية جهازك من الخدوش التي يمكن أن تسببها المفاتيح والعملات المعدنية وغيرها من العوامل الأخرى.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )