تكنولوجيا

إنفور تدعم التحول الرقمي في البحرين

{clean_title}
الأنباط -

 المنامة-الانباط

عقدت إنفور مؤتمرا حول إدارة أصول المؤسسات في البحرين يوم أمس حضره موظفون تنفيذيون من سائر القطاعات الاقتصادية التي أصبحت تدرك الأهمية المتزايدة للتحول الرقمي. وأقيم المؤتمر تحت عنوان "الامتثال للتشريعات وقابلية التجوال والمرونة وإمكانية التوسع" في فندق الخليج البحرين - المنامة، حيث أتيحت للحاضرين الفرصة لمناقشة التحديات التي يواجهونها في إدارة الأصول.

وتقوم إنفور، الشركة الرائدة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، بمساعدة المؤسسات البحرينية على التحول الرقمي تماشيًا مع الرؤية الاقتصادية 2030 الطموحة في مملكة البحرين.

وتواصل الرقمنة الصناعية إزاحة النهج التقليدي المتصلب في البرمجيات المؤسسية ضمن البحرين؛ وإدارة أصول المؤسسات غير مستثناة من هذا التوجه. فالمؤسسات في سائر القطاعات أصبحت تسعى بشكل متزايد إلى تبسيط أسلوب تعقب وإدارة الأصول بغية الارتقاء بعملياتها التشغيلية وتحسين تجربة العميل وتعزيز نتائجها المالية.

وتعمل البحرين بنشاط على تطوير بنيتها التحتية لأجل رفع جاهزيتها للاقتصاد الرقمي، وتحرص المؤسسات في البلاد على تولي زمام المبادرة في عملية التحول الرقمي. حيث صُنفت مملكة البحرين من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي في المرتبة الأولى على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي من ناحية جاهزية قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، كما نالت المرتبة الأولى من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات في مجال تنمية تقنية المعلومات والاتصالات على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي هذا السياق، تشهد إنفور نموًا قويًا في البحرين وترى فرصًا كبيرة من خلال التعاون مع الشركات البحرينية أثناء رحلتها في التحول الرقمي. حيث سبق للشركة هذا العام التعاقد مع عملاء كبار في البحرين بما فيهم شركة الجزيرة، العاملة في التجزئة وتوزيع السلع الاستهلاكية، وشركة مزاد ش.م.ب. التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) المنضوية تحت صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين.

وتعليقًا على المناسبة، قال جوناثان وود، مدير عام شركة إنفور لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "من الرائع أن نرى الكثير من الاهتمام بإدارة أصول المؤسسات يرد من مختلف القطاعات الاقتصادية الرئيسية في البحرين. ونحن متحمسون للمساعدة على تبسيط إدارة الأصول لصالح مؤسسات البحرين ومساعدتها على إطلاق القيمة المتأتية عن الرقمنة بهدف تنمية أعمالها وإدراك كامل طاقاتها".

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )