اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع وزارة الأشغال: بدء صيانة طريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي اختتام دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام بمعهد تدريب الإعلام العسكري وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 الصفدي: الأردن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة الممكنة لفنزويلا 81.7 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية من الموارد إلى النفوذ الاقتصادي: ملامح استراتيجية وطنية للصناعات الكيماوية الأردنية 2 المياه : ضبط اعتداءات في الزرقاء تزود 100 منزل بشكل مخالف العيسوي... عندما يسبق التواضع المنصب المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بواسطة بالونات

أم القطين ...مين !!

 أم القطين مين
الأنباط -

أعترف انني ومثل غيري من متابعي كرة القدم الاردنية ..لم اكن اسمع بفريق يحمل اسم البلدة الجميلة أم القطين ..احدى بلدات محافظة المفرق ..الا بعد مشاركة فريقها الكروي الرائع في بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان الكروية ..وكذلك بعد فاصل المهارات المذهل الذي قدمه نجمه المميز عبد العزيز السرحان قبل ان يختتمه بهدف جميل في مرمى الفريق العريق الفيصلي .. لو سجله احد نجوم أوروبا الكبار لربما تحدثت عنه الصحف ووسائل الاعلام حتى اليوم ..ذلك ان هذا الفريق القادم من دوري اندية الدرجة الثانية اراد من مشاركته توفير المزيد من الخبرة للاعبين بالكاد يخوضون المنافسات امام فرق تتساوى معهم بالمستوى الفني ..!

صحيح ان البطولة ودية وهي بمثابة التعويض للفرق المشاركة كلها ..عن البطولات الرسمية التي غابت عن الساحة حتى الاشهر الاولى من العام القادم ..بقرار اتحادي غريب ويعد سابقة لم تحدث في تاريخ الكرة الاردنية ..لكن الصحيح ايضا ان ادارة النادي الفيصلي استطاعت بقرار تنظيم هذه البطولة .. ان تنقذ الموسم الكروي من السبات العميق الذي يغط به جراء انعدام المنافسة وابتعاد اللاعبين عن اجواء الملاعب ..الى جانب انها منحت فرق مجهولة الهوية والمستوى الفني مثل ام القطين فرصة اللعب مع الكبار ..مع ما في ذلك من فائدة فنية تعود عليه بالنفع وتعزز من فرص اعداده للبطولات الرسمية القادمة ..الى جانب ان مشاركته منحتنا فرصة اكتشاف كم المواهب التي يزخر بها الفريق ولم تكن معلومة لدى عشاق الكرة بصراحة ..!!

بطولة الفيصلي نتمنى ان تكون بداية عهد جديد مع البطولات الودية التي تتصدى انديتنا لتنظيمها ..بحيث تقام بشكل سنوي ..لا سيما وانها تحمل اسم الشيخ سلطان العدوان صاحب المسيرة الطويلة والفضل الكبير فيما وصلت اليه كرة القدم في النادي العريق ..والذي ظل حتى وفاته يتابع شؤون النادي ويحرص على تعزيز حضوره على الساحتين المحلية والخارجية ..بحيث يتم اختيار التوقيت المناسب لاقامتها لتكون خير اعداد للفرق قبل انطلاق الموسم الكروي ..لا سيما وان انديتنا كانت الى وقت مضى سباقة باقامة العديد من البطولات الودية الناجحة ..

نتمنى التوفيق والنجاح لبطولة الفيصلي الكروية ..ونتمنى كذلك ان تساهم باطلاق مواهب الفرق المغمورة ونجومها كما فريق ام القطين ونجومه المبدعين ..مثلما نتمنى ان تكون البطولة بداية عهد جديد ما بين الدرك وجماهيرنا ..بعد الخلاف الذي حصل مؤخرا بسبب الاجراءات الامنية الجديدة ..كل الدعم لبطولة غالية بالاسم والفكرة .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير