24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب ! 9 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة وخان يونس عين على القدس يرصد تصاعد عمليات هدم بيوت المقدسيين من قبل الاحتلال وفيات الثلاثاء 30-7-2024 اجواء صيفية عادية اليوم وحارة نسبيًا في اغلب المناطق غدًا خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها
منوعات

الكشف عن ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 المحدثتين

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

سنعرفكم اليوم على النسختين المحدثتين من سيارتي ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 بعد أن ظهرتا بشكل رسمي على الانترنت قبل إطلاقهما رسمياً في معرض تايلاند الدولي للسيارات 2019 يوم 28 نوفمبر الجاري إن شاء الله .

فبعد الحديث عن مشاركة ميتسوبيشي e-Evolution ، سيارة SUV كهربائية اختبارية ، خلال الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2019 في الامارات العربية المتحدة .

التجديدات التي حصلت عليها ميراج و اتراج من طرازات ميتسوبيشي 2020 تضمنت مقدمة مجددة من ناحية شبك أمامي ولمسات كرومية تضيف هوية عصرية وصادم جديد ، وزودت كلتا السيارتين بـ أضواء LED جديدة ، ومن الخلف زودت السيارتين بـ مصابيح خلفية على شكل حرف L مع أضواء LED ويوجد صادم جديد .

كما أصبحت السيارتين تتوفران بخيارات جديدة من الألوان تضمن ؛ أبيض ألماسي ، و أصفر رملي ، واعتمد الطرازين على جنوط قياس 15 إنش جديدة .

وصولاً إلى داخلية ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 المحدثتين نلاحظ استخدام مواد ذات جودة أعلى وهناك مقاعد جديدة تمتلك كسوة تجمع بين الجلد الصناعي مع القماش ، وزودت السيارتين بـ شاشة قياس 7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم تطبيق ابل كار بلاي – Apple CarPlay .

المواصفات الميكانيكية لكلتا سيارتي ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 المحدثتين مازالت غامضة حتى لحظة كتابة هذا الخبر ، ولكن من المرجح احتفاظ كلتا سيارتي ميتسوبيشي 2020 بنفس خيارات المحركات قبل التجديد ، محرك بنزين سعة 1.2 لتر .

وعندما كتبنا هذا الخبر تذكرنا سيارة ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية ، التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات 2019 ، لمثل فئة سيارة SUV جديدة كشف ذات تصميم مستقبلي للغاية وجريء الهوية .

حالما تتوفر لدينا المواصفات الميكانيكية لكلتا سيارتي ميتسوبيشي ميراج 2020 و ميتسوبيشي اتراج 2020 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .