24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب ! 9 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة وخان يونس عين على القدس يرصد تصاعد عمليات هدم بيوت المقدسيين من قبل الاحتلال وفيات الثلاثاء 30-7-2024 اجواء صيفية عادية اليوم وحارة نسبيًا في اغلب المناطق غدًا خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها
منوعات

عمره 9 سنوات وسيتخرج مهندس كهرباء الشهر المقبل

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -الطفل لوران سيمونز، بصدد التخرج من جامعة ايندهوفن الهولندية للتكنولوجيا في كانون الأول المقبل، حاملا شهادة بكالوريوس في الهندسة الكهربائية.
لوران من بلجيكا وعمره 9 سنوات يصفه اساتذته والعاملون في الجامعة بأنه وببساطة "غير طبيعي"، أعطي امتحان بعد امتحان في محاولة لمعرفة إلى أي مدى تصل موهبته إلا أنه وصف بـ"الاسفنج" تعبيرا عن قدرته الهائلة على امتصاص المعلومات، دون الحصول على أي تفسير حول سبب قدرة هذا الطفل على التعلم بهذه السرعة.
والد لوران، قال في تصريح لسي ان ان بثته اليوم الجمعة، ان لوران بدأ ينطق بالجمل حين كان عمره 9 أشهر، وكان بارعا في الأرقام حيث تمكن من الجمع في عمر عام ونصف والضرب في عمر عامين .
وأضاف، ان نجله يخطط للانخراط والحصول على شهادة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية بالإضافة إلى التقدم إلى شهادة في الطب.
فيما قالت أستاذته الجامعية، أن لوران قادر على المتابعة، وقد نال علامات متفوقة في الحصص التي أخذها في صفه، فهو أكثر من متميز في تخصصه .
لوران يقول أن هناك رمز لكل كلمة وأن لديه مفاهيم كونية خاصة، ويخطط مستقبلا لكي يصبح عالما في الفيزياء الفلكية .
--(بترا)