كتّاب الأنباط

شباب الاردن ..ابدعتم

{clean_title}
الأنباط -

 · وفق كل الظروف الصعبة التي واجهها الفريق من عدم الاستعداد المطلوب ..وتوقف مباريات الدوري التي تمنح اي فريق القدرة على الدخول في اجواء المنافسات بصورة صحيحة ..فأن ما حققه شباب الاردن في البطولة العربية يعد ابداعا يستحق عليه كل التقدير .

· في الاصل فان قبول ادارة شباب الاردن المشاركة في البطولة العربية ..وهي تعلم صعوبة المهمة امام فرق عربية قوية وجاهزة ..وتمتلك نخبة مميزة من النجوم الكبار ..يسجل لها ويؤكد مدى الخبرة التي تتمتع بها وهي التي قدمت مصلحة الفريق على كل الظروف الاخرى فكسبت الرهان.

· لنتذكر بان شباب الاردن استطاع ان يتفوق على الفريق حامل اللقب ..بالفوز على النجم الساحلي التونسي في المباراتين ..قبل ان يواجه الشباب السعودي احد فرق المقدمة في الدوري ..حيث تغلبت الروح الكفاحية ورغبة اثبات الوجود على الصعاب العديدة التي واجهها باصرار .

· نتوقع لو ان شباب الاردن خاض مباريات البطولة العربية ..وفق استعداد يتناسب مع اهميتها لربما واصل مسيرته في البطولة ولم يتوقف مشواره عند محطة الشباب ..لا سيما وان الفرق المشاركة تقترب في مستواها الفني من ممثلنا العربي ..ومن المتاح ان يحقق مركزا متقدما يستحقه .

· يستحق المدير الفني لفريق شباب الاردن الكابتن محمود الحديد ..التحية والتقدير فهو جابه الموقف الصعب الذي مر به فريقه بشجاعة واقتدار ..حيث قارع اقوى الفرق العربية التي تتسلح بامكانات تفوق بمراحل ما يملكه فريقه ..ورغم ذلك اكد براعة المدرب الوطني وقدرته على التميز والابداع .

· اخيرا يستحق فريق شباب الاردن الدعم والتقدير على ظهوره المشرف في البطولة العربية ..ويستحق كذلك ان يجد بعض نجومه المميزين طريقهم نحو بوابة المنتخب الوطني ..ويستحق مدربه الوطني الاحترام فهو رسخ القناعة في نفوسنا بان مدربنا قادر على الابداع لو وضعنا ثقتنا به ووفرنا له ربع الدعم الذي يناله المدرب الاجنبي ..!! .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )