24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب ! 9 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة وخان يونس عين على القدس يرصد تصاعد عمليات هدم بيوت المقدسيين من قبل الاحتلال وفيات الثلاثاء 30-7-2024 اجواء صيفية عادية اليوم وحارة نسبيًا في اغلب المناطق غدًا خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها
منوعات

هونداي ازيرا 2020 المحدثة ظهرت رسمياً على الانترنت

{clean_title}
الأنباط -

دبي – عرب جي تي

بعد تسريب صورها على الانترنت نشرت صور سيارة هونداي ازيرا 2020 المحدثة ، التي تحمل اسم هيونداي جرانديور في بعض الأسواق ، بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية ، لنتأكد أن هذا التصميم الجريء حصلت عليه تجديدات الفيس لفت لهذه السيارة السيدان الكورية .

وقبل الحديث عن التجديدات نود تذكيركم أن سيارة ازيرا تنافس السيارات التالية :

تويوتا افالون .شيفروليه امبالا .نيسان التيما .مازدا 6 .هوندا اكورد .

التجديد الخارجي الذي حصلت عليه سيارة السيدان كبيرة الحجم هونداي ازيرا 2020 المحدثة تضمنت حصولها على واجهة أمامية مختلفة بالكامل ، مع شبك أمامي مستقبلي التصميم مستلهم من السيارة الاختبارية لا فيل روج يمتلك أجزاء مضيئة من الجوانب ، يحيط بهذا الشبك مصابيح عصرية جديدة مع أضواء LED ، وزودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين مع فتحات تهوية جديدة ، ونلاحظ الخطوط الحادة على الهيكل بالإضافة إلى اطارات قياس 19 إنش ، ويوجد هناك 4 مخارج للعادم .

داخلية سيارة السيدان ازيرا الجديدة موديل 2020 حصلت على لمسات أكثر جودة تضمنت شاشتين لنظام الترفيه والمعلومات وخصائص السيارة ، وهناك لوحة عدادات مدمجة قياس 12.3 إنش ، وتم إعادة ترتيب الكونسول الوسطي ، وقام الصانع الكوري بـ استبدال مقبض قير السيارة وفتحات التهوية ، وتم تحديث المقود ، وزودت السيارة بـ نظام صوتي من JBL مكون من 12 سماعة .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة هونداي ازيرا 2020 المجددة :

محرك بنزين سعة 2.5 لتر مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2.4 لتر مع محرك كهربائي 38 كيلوواط ، تتصل هذه النسخة مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة ستتوفر في أسواق الشرق الأوسط مع محرك V6 سعة 3.5 لتر يصدر منه قوة 290 حصان و 345 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل هذه السيارة الكورية بنظام دفع أمامي للعجلات .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر هونداي ازيرا 2020 المجددة ، فهي لن تصل إلى الأسواق قبل حلول عام 2020 إن شاء الله .