24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب ! 9 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة وخان يونس عين على القدس يرصد تصاعد عمليات هدم بيوت المقدسيين من قبل الاحتلال وفيات الثلاثاء 30-7-2024 اجواء صيفية عادية اليوم وحارة نسبيًا في اغلب المناطق غدًا خبيرة تحذر من عواقب اضطراب النوم 7 عادات تحسن صحة الأمعاء والدماغ فوائد مذهلة لتناول الطماطم لصحة الرجل اتباع نظام نباتي لـ8 أسابيع يؤخر الشيخوخة أدوية لا ينبغي تناولها مع القهوة أبدا رقم صادم .. عدد الجرذان في باريس ضعف عدد السكان "ستصبح رئيسا".. تقرير يستعرض تجربة جي دي فانس في حرب العراق وكيف غيرته؟ مصر.. إيقاف 4 محاميات بعد "معركة السلاح الأبيض" في محكمة بسبب "الدونر كباب".. "مواجهة دبلوماسية" بين تركيا وألمانيا العين المهندس عبد الحكيم الهندي يكتب : الانتخابات النيابية المقبلة .. ثقة كبيرة بمستقبل رافعته "تحديث سياسي" وضامنه "ملك" المرأة في القطاع الخاص.. احصائيات وارقام تكشف واقعها
منوعات

هيونداي فولستر N Performance قادمة في أشهر معرض سيارات المعدلة

{clean_title}
الأنباط -

دبي – عرب جي تي

حصلنا اليوم على أول مجموعة من الصور هيونداي فولستر N Performance قبل أن يتم إطلاقها رسمياً بداية شهر نوفمبر القادم إن شاء الله ، في أشهر معرض سيما – SEMA للسيارات المعدلة الذي يقام سنوياً في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية .

تمثل هذه النسخة الاختبارية من طراز فولستر فئة سيارة هاتشباك رياضية تمثل ما تقدر أن تقدمه شركة هيونداي الكورية بشكل إنتاجي في المستقبل القريب إن شاء الله .

تعتمد هذه السيارة الاختبارية من هيونداي موتورز على سيارة فولستر 2020 ، ولكنها حصلت على ملامح هجومية شرسة للغاية تتضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين وزودت بفتحات تهوية كبيرة وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية ، وهناك خطوط برتقالية موزعة على كافة أجزاء السيارة ، ومن الخلف نلاحظ امتلاك هذه السيارة جناح خلفي كبير الحجم ومشتت هواء هجومي يتضمن مخرجين للعادم .

تسير هذه السيارة الكورية على جنوط قياس 19 إنش من OZ wheels محاطة بـ عجلات بيرللي بي زيرو كورسا – Pirelli P Zero Corsa ، مع 6 بساتن في الأمام و 4 بساتن في الخلف .

داخلية هيونداي فولستر N Performance الاختبارية حصلت على كسوة من الكنتارا مع لمسات بسيطة برتقالية على المقود والكراسي والكنسول .

المواصفات الميكانيكية لـ أجدد نسخة اختبارية من سيارة الهاتشباك الكورية هونداي فولستر :

تعتمد هذه السيارة الكورية على محرك 4 سلندر خطي سعة لترين مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 275 حصان ، وحصلت هيونداي فولستر N Performance الاختبارية على عادم رياضي .

كانت هذه معلومات سريعة تحدثنا بها عن أجدد سيارات هيونداي الاختبارية ذات الهوية الرياضية التي ستشارك سيما أشهر معرض للسيارات المعدلة الذي سينطلق رسمياً يوم 5 نوفمبر القادم إن شاء الله .