"نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا وزارة العمل تعاملت مع 14 نزاعا عماليا ووقعت من خلالها 16 عقد عمل جماعي في النصف الأول من عام 2024 24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب !
منوعات

والد ليندسي لوهان يتحدث عن تواصلها مع ولي العهد السعودي: «علاقتهما أفلاطونية»

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

قال مايكل لوهان إن ابنته ليندسي، الممثلة ومطربة البوب الأمريكية، لا تواعد وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان سراً، لكنه لم ينفِ وجود تواصل بين الشخصين.

وسبق أن انتشرت شائعات لاقت انتشاراً واسعاً، وتشير إلى تقارب العلاقة بين ليندسي البالغة من العمر 33 عاماً، وولي العهد السعودي، وأنهما يتبادلان الرسائل النصّية بانتظام، بينما يقدّم الأمير محمد طائرته الخاصة للممثلة، لتتجوّل بها، ويغمرها بالهدايا التي تضمّنت بطاقة ائتمان.

علاقة مع أصحاب النفوذ

وعلّق أحد الباحثين الشرق أوسطيين البارزين في حديث إلى الموقع قائلاً: «غريبٌ أن تكون أقرب صلة تجمع بين محمد بن سلمان وأمريكا من خلال ليندسي لوهان وجاريد كوشنر»، وفقاً لما ذكره موقعPage Sixالأمريكي، الثلاثاء 29 أكتوبر/تشرين الأول 2019.

لكن وفقاً لوالدها، مايكل، فعلى الرغم من أن ابنته تعرف بالفعل الأمير محمد بن سلمان، فإنه وصف علاقتهما غير العاديّة بأنها «أفلاطونية ومحترمة».

وصرّح مايكل في حديث أجراه مع موقع Page Six، قائلاً: «هما مجرّد صديقان، ولدى ليندسي كثير من الأصدقاء الأقوياء في الشرق الأوسط، لأنها تحظى بمكانة كبيرة هناك. قابلت ليندسي الأمير محمد بن سلمان أثناء عملها في الشرق الأوسط. إذ إنها تعمل على مساعدة الناس في المنطقة، وبالأخصّ اللاجئين».

وأضاف: «لا يكتب أحد عن الأعمال الجيدة التي تفعلها ليندسي في سوريا، إنهم فقط يريدون سماع الأمور السيئة. لدى ليندسي علاقة أفلاطونية ومحترمة مع محمد بن سلمان، لا شيء أكثر من هذا».

وحين سئل عمّا إذا كان قلقاً بشأن قضاء ابنته وقتاً مع شخصٍ «متّهم بسجن أفراد من أسرته، وسبق أن أمر بقتل الصحفي البارز بصحيفة Washington Post جمال خاشقجي»، ردّ مايكل قائلاً: «لم تثبت صحة أي من هذا. تقول ليندسي إنه رجل جيد. إنها تشعر بالأمان، ولديها أشخاص طيّبون من حولها، وتعرف كيف تتصرّف بنفسها»، وفق قوله.

تكهنات حول لوهان

وكان متحدّث باسم لوهان قد أصرّ خلال تصريح سابق أدلى به لموقع Page Six، خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، أن الممثلة والأمير لم يلتقيا سوى مرّة واحدة، وأنكر المتحدّث الذي لم يردّ على الفور حين تواصل معه الموقع للتعليق على هذا التقرير أن بن سلمان أعطى لليندسي بطاقة ائتمان.

وقال الموقع الأمريكي، إنه في حين أن ولي العهد السعودي ولوهان التي تقيم جزئياً في دبيّ القريبة من السعودية خلال العامين الماضيين، يُعدّا ثنائياً مستبعداً، ذكرت مصادر مقربة من ليندسي، أن وجود علاقات تجمع الممثلة وشخصيات الشرق الأوسط ذات النفوذ أمر معتاد، إذقالمصدر: «يُجنّ جنونهم لأجلها هناك (الشرق الأوسط)».

وكانت الكثير من التكهنات قد انتشرت حول لوهان ومن أبرزها أنها اعتنقت الإسلام، وذلك بعدما ظهرت صورة لها وهي ترتدي زي السباحة الإسلامي في تايلاند، خلال عام 2017، وهي مزاعم نفاها المتحدّثون باسمها.