"نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا وزارة العمل تعاملت مع 14 نزاعا عماليا ووقعت من خلالها 16 عقد عمل جماعي في النصف الأول من عام 2024 24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب !
منوعات

رونالدو يجني أموالاً من إنستغرام أكثر مما يحصل عليه لقاء اللعب ليوفنتوس

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

يجني لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أموالاً من منشوراته على موقع إنستغرام أكثر مما يكسبه من اللعب لصالح نادي يوفنتوس الإيطالي.

ووفقاً لموقع Business Insider الأمريكي، يربحالنجم البرتغالي36.9 مليون جنيه إسترليني (نحو 47.9 مليون دولار أمريكي) سنوياً، من عمالقة مواقع التواصل الاجتماعي، مقارنة بـ26.25 مليون جنيه إسترليني (نحو 34 مليون دولار أمريكي) منيوفنتوس.

ويُعتبَّر رونالدو الأعلى ربحاً من موقع إنستغرام، متخطياً بذلك منافسه الإسباني ليونيل ميسي، وفقاً لما ذكرته صحيفةThe Sunالبريطانية، الجمعة 18 أكتوبر/تشرين الأول 2019.

رونالدو يتفوق على منافسيه

وقالت الصحيفة إن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً يجني نحو 10.65 مليون جنيه إسترليني (نحو 13.8 مليون دولار أمريكي) بنقرة زر، أكثر من تسجيل الأهداف لصالح إيطاليا.

حتى أن الأشخاص الأكثر شهرة في العالممثل كايلي جينر، وسيلينا غوميز ومنافسه لكرة القدمليونيل ميسي، يتقاضون أمولاً أقل منه.

وفي الواقع، تفوق رونالدو على زميله الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات الذي تقاضى 17.99 مليون جنيه إسترليني (23.3 مليون دولار أمريكي) من صفحته على إنستغرام.

ويبلغ متوسط ما يتقاضاه المهاجم السابق لناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني 752 ألف جنيه إسترليني (نحو 976 ألف دولار أمريكي) نظير منشور دعائي، وهو الأكثر متابعةً على الموقع بعدد 186 مليون متابع.

عملاق حتى في الملاعب

وقالت الصحيفة إن رونالدو ليس عملاق وسائل التواصل الاجتماعي وحسب، فهو يستحق الثناء في الملعب وخارجه، حيث حقق إنجازاً مشهوداً يوم الإثنين الماضي 14 أكتوبر/تشرين الأول 2019، عندما أحرزهدفه الـ 700للنادي والبلد خلال هزيمة البرتغال 2-1 أمام أوكرانيا في تصفيات يورو 2020.

وساعدته ركلة الجزاء في الدقيقة 72 من المباراة على الانضمام إلى نخبة لاعبي كرة القدم الذين وصلوا إلى هذا العدد من الأهداف خلال مسيرتهم المهنية، مثل غيرد مولر وفيرينتس بوشكاش وأسطورة البرازيل بيليه.

وما من طريقة مُثلى لمواصلة الاحتفالات إلا بالنشر عن هذا الحدث على حسابه على إنستغرام.

فكتب تعليقاً مصاحباً لمقطع فيديو احتفالي يضم أفضل أهدافه: «فخور بتسجيل الهدف 700 في مسيرتي. أود مشاركة (هذا النجاح) مع كل من ساعدني في الوصول إلى هذا الإنجاز. اليوم لم نحصل على النتيجة التي أردناها ولكننا سنتأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020».

وربما لم يحصل زملاؤه في الفريق على النتيجة التي كانوا يأملون بها، لكن رونالدو سيحصل بالتأكيد على الكثير بعد مشاركة هذه الكلمات مع العالم.